أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/10/2017 توقيت عمان - القدس 11:49:11 PM
أبو غوش يحرز الميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو
أبو غوش يحرز الميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو

 


توج نجم المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد أبو غوش بالميدالية الذهبية للسلسلة الثالثة من بطولة الجائزة الكبرى "جراند بركس"، المقامة في العاصمة البريطانية لندن، اثر تغلبه في النهائي مساء اليوم الجمعة على البريطاني برادلي سندين بالنقطة الذهبية.

وكان أبو غوش تغلب في الدور قبل النهائي على الروسي اليكسي دينيسينكو المصنف الثاني في البطولة.

وقال الناطق الاعلامي- الأمين المالي لاتحاد التايكواندو الزميل منير طلال لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن أكثر من مئتي لاعب ولاعبة شاركوا في البطولة المصنفة من عيار الأربع نجوم.

وأشار الى أن القرعة وضعت ابو غوش المصنف الثالث على الوزن في البطولة في الدور الـ 16 مباشرة حيث التقى مع الروسي كونستانتين مينين المصنف الرابع عشر وتفوق عليه بالنقطة الذهبية بعد التعادل 6-6، ليتأهل الى الدور ربع النهائي حيث قابل الايراني ابو الفضل يعقوب المصنف السادس على الوزن وتفوق عليه 18-13 ليبلغ الدور قبل النهائي ويضمن اعتلاء منصة التتويج.

وكان أبو غوش أحرز الميدالية البرونزية في السلسلة الأولى من الجائزة الكبرى التي اقيمت في العاصمة الروسية موسكو، وكانت الميدالية الأولى في تاريخ مشاركات الأردن في الجائزة الكبرى، فيما تغيب عن السلسلة الثانية بسبب الاصابة، وتقام السلسلة الرابعة والأخيرة في ساحل العاج.

الحقيقة الدولية - بترا

Friday, October 20, 2017 - 11:49:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023