فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/10/2017 توقيت عمان - القدس 1:36:48 PM
كلية مجتمع معان تكرم عميدها السابق د. سطام الخطيب
كلية مجتمع معان تكرم عميدها السابق د. سطام الخطيب




الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

رعى  نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالناصر الزيود  الحفل الذي نظمته كلية مجتمع معان التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية تكريما لعميدها السابق الدكتور سطام الخطيب في قاعة الاحتفالات في الكلية .

وأكد عميد كلية مجتمع معان الجامعية الدكتور عوده مراد على مسيرة الانجاز والعطاء التي شهدتها الكلية خلال فترة وجود عميدها السابق الدكتور سطام الخطيب الذي اكد ان العمل الجاد الذي يصب في خدمة الوطن والمواطن هو المقياس الحقيقي والمؤشر الابرز للولاء والانتماء لهذا الوطن وقيادته الهاشمية الماجدة .

وقال مراد ان كلية مجتمع معان تعتبر حاضنة تعليمية شبابية وجاذبه لهم وان تكون بيئة صحية فكريا لهم كما تعتبر بيئة حاضنة للأفكار والمبادرات والإبداعات الشبابية الى جانب الدور التوعوي الذي تقوم به من خلال الانشطة والفعاليات التي تنفذها الكلية بالتشاركية مع المجتمعات المحلية .

وأضاف انه وبفضل عمادة الكلية السابقة التي كانت تسعى الى ان تكون الكلية محط رعاية واهتمام  القيادة الهاشمية التي قدمت لها الدعم المنقطع النضير الذي ساعد عمادتها على الانجاز والتطور والمضي قدما بسياسة الاصلاح والتصحيح حيث اصبحت الكلية منارة علم تخرج افواج من الشباب المسلحين بمتطلبات السوق الاردني من المهن والتخصصات التي تمكنهم من الاعتماد على انفسهم .

وأشار الوزير الاسبق موسى خلف المعاني في كلمته  الى اهمية ما تقوم به الكلية لإبراز الانشطة والبرامج الهادفة التي تخدم المجتمع المحلي ودعمها ومساندتها للطلبة وأصحاب الدرجات العلمية لتشجيعهم  للإقبال على العلم والمعرفة .

مؤكدا ان مسيرة اعلاء مداميك البناء في هذا الصرح العلمي الوطني سيبقى يسجل وبأحرف من نور عطاء المخلصين الذين يؤمنون بان العمل عبادة من امثال الدكتور سطام الخطيب الذي كان  انموذج للعطاء والانجاز والولاء والانتماء في هذا الوطن الغالي والعزيز .

متمنيا المعاني التوفيق لعمادة الكلية الجديدة للسير قدما في طريق الفلاح والنجاح وتحقيق الانجاز والإبداع  في هذه المنارة العلمية كلية مجتمع معان الجامعية للارتقاء بمخرجات التعليم العالي في وطننا الغالي   .


وأشار عميد الكلية الاسبق الدكتور سطام الخطيب الى دعم القيادة الهاشمية للمرافق التعليمية في هذا الوطن والتي تعتبر رافعة حقيقية من الروافع الاساسية للتمدن والتحضر التي تقاس من خلاله تطور الدول وتقدمها .

 

مؤكدا الخطيب على ان الكلية وبعلاقاتها التشاركية لعبت  دورا كبيرا في تعزيز المواطنة ومفهوم دولة المؤسسات ، من اجل تحفيز الابداع الذي يخدم الطلبة ومستقبلهم   في هذا الوطن العزيز الذي نستمد فيه العزم من قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين القدوة والمثل لنا جميعا .



وفي نهاية فعاليات الحفل الذي حضره مدراء الدوائر الرسمية والأجهزة الامنية وعدد من شيوخ ووجهاء المدينة ونواب عميد الكلية وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الذي اشتمل على العديد من الكلمات لطلبة الكلية وراعي الحفل نائب رئيس جامعة البلقاء كما كرمت الكلية عميدها السابق الدكتور سطام الخطيب بسيف التميز في العطاء والولاء والانتماء كما قدمت مؤسسات المجتمع المدني في معان الدروع التذكارية للدكتور الخطيب تقديرا منها لدوره في خدمة المجتمعات المحلية .

وقدمت فرقة الفنون الشعبية بقيادة رئيسها محمود ابو حيدر الفناطسة وصلات غنائية تغنت بالوطن وقيادته الهاشمية نالت اعجاب الحضور .


Tuesday, October 17, 2017 - 1:36:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023