القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/10/2017 توقيت عمان - القدس 11:56:30 PM
فضيحة جنسية في بريطانيا.. و"بطلها" عاش "حياة سرية"
فضيحة جنسية في بريطانيا.. و"بطلها" عاش "حياة سرية"




اعترف عالم فيزيائي بريطاني بارتكابه عدد "مهول" من الاعتداءات الجنسية على أشخاص، بينهم أطفال، وابتزازهم على الإنترنت، في فضيحة هزت بريطانيا.
ووفق ما ذكرته "سكاي نيوز" البريطانية، فإن عالم الفيزياء الجيولوجية الدكتور ماثيو فالدر، البالغ م العمر 28 عاما، كان يعيش حياة سرية خلال سنوات الدراسة في جامعة كامبريدج، حيث كان يعرف باسم "من رفاق حزب المتعة".
وقال المصدر نفسه إن الفيزيائي الشاب كان يستخدم العديد من الأسماء، للتعرف على أكثر من 50 ضحية على مواقع الإنترنت.
وقد أدين فالدر بـ137 تهمة في محكمة تاغ برمنغهام يوم الاثنين، حيث كان يقنع ضحاياه بإرسال صورهم "عارية"، ثم يبتزهم. وضحاياه من الفتيات والفتيان والنساء والرجال.
واعترف فالدر، الذي نشأ في مقاطعة شيشاير (شمال غرب إنجلترا)، بتهم تشمل استغلال الأطفال جنسيا، وابتزاز ضحاياه ونشر صور غير لائقة والتشجيع على الاغتصاب والاحتيال..
وقال والده "ماثيو فالدر صدمني وصدم كل أفراد العائلة.. هذا الأمر قلب حياتنا رأسا على عقب".

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, October 16, 2017 - 11:56:30 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023