"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/10/2017 توقيت عمان - القدس 9:21:24 PM
وزير الاشغال : الانتهاء من "جمرك الماضونة" عام 2020
وزير الاشغال : الانتهاء من "جمرك الماضونة" عام 2020
الحقيقة الدولية - عمان
 قام وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسه الاثنين بجولة تفقدية لمشروع مركز جمرك عمان الجديد بمنطقة المضونة.
وتم خلال الجولة التي رافقه فيها امين عام الوزارة المهندس عمار الغرايبة بالاضافة الى المهندسين المتابعين للمشروع والمستشار المشرف والمقاول المنفذ، الاطلاع على الاعمال التي يتم تنفيذها على ارض الواقع لهذا المشروع التنموي والحيوي.
وقال هلسه ان هذا المشروع من اوائل المشاريع التي تم تنفيذها من خلال التأجير التمويلي مع الشركة المملوكة لصندوق الضمان الاجتماعي، مشيرا الى انه تم وضع حجر الاساس للمشروع من قبل رئيس الوزراء قبل عدة شهور وتم المباشرة بالعمل به رسميا بالأول من حزيران من العام الحالي.
وبين هلسه ان مدة المشروع ثلاث سنوات تشمل ستة اشهر للتشغيل التجريبي من قبل دائرة الجمارك العامة، حيث تبلغ قيمة المشروع 94 مليون دينار، مؤكدا ان نسبة الانجاز بالمشروع الذي من المتوقع الانتهاء منه في منتصف 2020 قد بلغت 10%.
وذكر هلسه ان المشروع المقام على ارض مساحتها 1300 دونم هو جزء من المخطط الشمولي للميناء البري لمنطقة المضونة على طريق عمان التنموي، موضحا ان عدد الايدي الاردنية العاملة بهذا المشروع التنموي بلغت حوالي 500 عامل.

Monday, October 16, 2017 - 9:21:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023