ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع" طعام خارق يسيطر على ارتفاع ضغط الدم

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/10/2017 توقيت عمان - القدس 12:26:27 PM
قفزة كبيرة للنفط بسبب إيران والعراق
قفزة كبيرة للنفط بسبب إيران والعراق


قفزت أسواق النفط الاثنين بسبب مخاوف تتعلق باحتمال فرض عقوبات أميركية جديدة على إيران ونشوب صراع في العراق، بينما لقيت الأسعار دعما في انفجار بمنصة حفر أميركية وتراجع أنشطة التنقيب.

وبحلول الساعة 06:45 بتوقيت غرينتش، ارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت 65 سنتا بما يوازي 1.1 في المئة إلى 57.82 دولار للبرميل.

ودفعت المخاوف من فرض عقوبات أميركية على إيران من جديد الخام للصعود.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب رفض يوم الجمعة التصديق على أن طهران ملتزمة بالاتفاق النووي.

كما توجد مخاوف بشأن استقرار العراق ثاني أكبر منتج للنفط في أوبك بعد السعودية.

وذكر بيان عسكري عراقي الاثنين أن القوات العراقية انتزعت السيطرة على عدد من المواقع جنوبي كركوك من أيدي القوات الكردية، بما في ذلك "منشأة غاز الشمال... ومصفى بجانب منشأة الغاز" وكذلك على الحي الصناعي جنوبي المدينة.

ولقيت أسعار الخام الأميركي دعما في خفض الشركات عدد الحفارات التي تبحث عن إنتاج جديد.

وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 51.89 دولار للبرميل مرتفعا 44 سنتا بما يعادل 0.9 في المئة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, October 16, 2017 - 12:26:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023