ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/09/2017 توقيت عمان - القدس 12:35:59 PM
"تصرفات غير مقبولة" تطيح مدرب سيدات إنجلترا
"تصرفات غير مقبولة" تطيح مدرب سيدات إنجلترا

أقال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، الأربعاء، مارك سامسون، مدرب منتخب البلاد للسيدات بسبب تصرفات "غير مقبولة وغير مناسبة"، صدرت عنه قبل توليه مهمة تدريب الفريق.

وقال الاتحاد الانجليزي إنه فسخ التعاقد مع سامسون بشكل فوري، وإن هذا القرار ليس له علاقة بمزاعم صدور تعليقات عنصرية من جانبه بحق إحدى لاعبات المنتخب.

واتهم سامسون (34 عاما)، الذي انتصر فريقه 6-صفر على روسيا في تصفيات كأس العالم، الثلاثاء الماضي، بالتمييز العنصري ضد أنيولا ألوكو مهاجمة تشلسي.

ونفى سامسون، الذي تولى تدريب المنتخب في 2013 بعد العمل في أكاديمية بريستول، هذه المزاعم وتمت تبرئته بعد تحقيقين أحدهما داخلي، والآخر أجرته لجنة مستقلة.

وقال الاتحاد الانجليزي إنه واثق من تحقيقاته المستقلة، مضيفا في بيان دون توضيح: "في 2014 ظهرت مزاعم تتعلق بفترة عمله مع أكاديمية بريستول".

وتولى سامسون تدريب المنتخب بعد رحيل هوب باول، وقاد الفريق للمركز الثالث في كأس العالم 2015 في كندا.

وبلغت إنجلترا أيضا الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا هذا العام قبل أن تخسر أمام هولندا الدولة المضيفة، التي توجت باللقب فيما بعد.        

الحقيقة الدولية - وكالات   

Thursday, September 21, 2017 - 12:35:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023