ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الخميس الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/09/2017 توقيت عمان - القدس 12:30:46 PM
غوغل تعقد صفقة تاريخية
غوغل تعقد صفقة تاريخية
عت غوغل لتعزيز قدرتها في صناعة الأجهزة باتفاقات وإطلاق منتجات، وفي العام الماضي عينت ريك أوسترلوه وهو مدير تنفيذي سابق في موتورولا لإدارة وحدتها لصناعة الأجهزة.

وقالت الشركة صاحبة محرك البحث الإلكتروني العملاق في بيان: "بالنسبة لغوغل يؤكد هذا الاتفاق على التزامها بالهواتف الذكية والاستثمارات الكلية في قطاعها الناشئ لتصنيع الأجهزة".

ووفقا للاتفاق تحصل غوغل أيضا على رخصة غير حصرية لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بشركة إتش.تي.سي. وستواصل الشركة التايوانية إدارة بقية قطاع الهواتف الذكية التابع لها.

إتش.تي.سي شريك طويل الأمد لغوغل، وتظهر تقديرات بعض المحللين أن شحنات بكسل تسهم بنسبة 20 % من شحنات الهواتف الذكية للشركة، حسبما نقلت "رويترز".

لكن الشركة التايوانية التي كانت ذات يوم تبيع هاتفا من كل عشرة هواتف ذكية على مستوى العالم، شهدت تراجعا حادا في حصتها السوقية بسبب منافسة أبل وسامسونغ وشركات صينية.

وهذه ثاني محاولة من غوغل لغزو سوق تصنيع الهواتف المحمولة، حيث سبق أن اشترت "موتورولا موبيليتي" مقابل 12.5 مليار دولار في 2012، ثم باعتها بعد عامين إلى مجموعة لينوفو الصينية مقابل أقل من ثلاثة مليارات دولار.

ومن المتوقع الانتهاء من الصفقة الخاضعة للموافقات التنظيمية بحلول مطلع العام المقبل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, September 21, 2017 - 12:30:46 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023