انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/09/2017 توقيت عمان - القدس 6:12:26 PM
ردا على دعوات ترامب لتوطين اللاجئين.. البرلمان اللبناني: نرفض جميع أشكال التوطين
ردا على دعوات ترامب لتوطين اللاجئين.. البرلمان اللبناني: نرفض جميع أشكال التوطين



أعرب البرلمان اللبناني، الأربعاء، عن رفضه لـ “جميع أشكال التوطين”، ردّاً على ما طرحه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالأمم المتحدة حول “توطين النازحين بالمناطق القريبة من بلدانهم”.

وشدّد رئيس البرلمان، نبيه بري، في بيان صدر اليوم، الالتزام بمقدّمة دستور البلاد “الرافضة لجميع أشكال التوطين”.

وأضاف بري أنّ “المجلس أقرّ العديد من التوصيات بشأن التوطين.”

واستعرض البيان الفقرة “ط” من مقدمة الدستور، التي تنص على أنّ “لبنان وطن نهائي”، لافتاً الى أنّ “مقدمة الدستور أهمّ من الدستور نفسه”.

من جانبه، اعتبر رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، في تصريحات إعلامية أنّ “موضوع التوطين مرفوض، ولبنان لديه دستور وسيادة، والمواقف التي أطلقت في الأمم المتحدة سياسية ولا تلزمنا بشيء”.

والثلاثاء، اقترح ترامب، في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، المنعقدة في دورتها الـ 72 بنيويورك، “توطين النازحين بالمناطق القريبة من بلدانهم”.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, September 20, 2017 - 6:12:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023