القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/09/2017 توقيت عمان - القدس 12:23:19 AM
"بلدية الزرقاء" تتلف كميات من اللحوم والدواجن الفاسدة
"بلدية الزرقاء" تتلف كميات من اللحوم والدواجن الفاسدة

الحقيقة الدولية -  الزرقاء – موسى العوضات
اتلف العاملون في بلدية الزرقاء كميات من اللحوم والدواجن الفاسدة والحلويات وشامبوهات الاطفال وعلب المكياج الستاتي خلال جولات تفتيشية لكوادر المنطقة الثانية والسادسة والشكاوي الصحية .
وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر بأن كوادر البلدية الميدانية واثناء جولات اعتيادية تفتيشية على الاسواق ضبطوا كميات من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري .
واضاف ابو السكر بأن كوادر الرقابة الصحية في المنطقة الثانية بالتعاون مع كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء فرع الزرقاء اتلفوا 200 كغم من الحلويات ( بيتي فور ) في مشغل تصنيع بالمنطقة الحرفية يقع على مدخل المدينة تبين بعد الكشف عليها قيام صاحب المشغل باعادة تدوير المواد الغذائية المستهلكة واعادة تغليفها وبيعها بالاضافة الى ان المشغل غير مستوفي للشروط الصحية وعدم وجود بطاقة بيان على الحلويات حيث تم ضبطها مع المواد الاولية واتلافها ومخالفة صاحب المشغل وتحويلة للقضاء .
وبين بأن كوادر الرقابة الصحية في المنطقة السادسة بالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضبطوا 70 كغم لحوم ودواجن مبردة في احد المولات بالزرقاء الجديدة تفوح منها روائح كريهة وتغيير باللون يميل الى درجة السواد جرى اتلافها وتحرير مخالفة بحق اصحاب المول وتحويلهم للقضاء .
ولفت بأن دائرة الشكاوي الصحية ضبطت محل في منطقة حي معصوم يقوم صاحبة ببيع شامبوهات الاطفال وعلب المكياجات منتهية الصلاحية ومخالفة مضمون الرخصة كون مرخص لبيع المنظفات حيث تم مخالفتة وتحويلة للقضاء .
واكد ابو السكر عن استمرار الجولات التفتيشية لكوادر البلدية الرقابية حفاظا على صحة وسلامة غذاء المواطن مشددا بأن امن المواطن الغذائي خط احمر لا يمكن التهاون والتلاعب فية .

Wednesday, September 20, 2017 - 12:23:19 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023