فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/09/2017 توقيت عمان - القدس 4:40:30 PM
"الشاباك" يعلن اعتقال "أشباح سلوان"
"الشاباك" يعلن اعتقال "أشباح سلوان"
كشف جهاز المخابرات الصهيونية "الشاباك"، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال خلية فلسطينية من القدس تضم 8 أشخاص خططت لتنفيذ عمليات ضد أهداف للعدو.

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فإن أعضاء الخلية التي يرأسها محمد فروخ (39 عاما) من أراضي عام 48 ويسكن في سلوان، خططوا لتنفيذ عمليات إطلاق نار على سيارات ومنازل للمستوطنين، وشراء أسلحة ومتفجرات.

وأضافت أن اعضاء الخلية اعترفوا خلال التحقيق معهم أنهم شاركوا بإلقاء زجاجات حارقة وحجارة وأطلقوا الألعاب النارية على قوات الاحتلال خلال مظاهرات في القدس.

وأضافت المصادر أن فروخ كان على اتصال بجهات في لبنان وغزة، بهدف توفير التمويل والتبني للعمليات التي خططت لها الخلية، التي عملت تحت اسم "أشباح سلوان".

وذكرت أن من بين أفراد الخلية قاصر يحمل الهوية الإسرائيلية ويسكن في سلوان، والذي اعترف خلال التحقيق معه أنه مشارك في الاعداد لتنفيذ عمليات اطلاق نار وضرام النار بسيارة حراسة وكذلك في عملية أخرى.

وبحسب ما اعلنه "الشاباك" فإن الخلية تضم كلا من: أمير فروخ مواليد 98، وسعود عليان مواليد 99، ومحمد أبو تايه مواليد 98، وأمجد شويكي موالد 98، وعلي عباسي مواليد 98، وجميعهم يسكنون في سلوان، إضافة إلى أحمد أبو خلف مواليد 99 ويسكن في الطور.

وأفادت المصادر العبرية أن المدعي العام سيقدم غدا لائحة اتهام ضد اعضاء الخيلة أمام المحكمة المركزية في القدس.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, September 19, 2017 - 4:40:30 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023