إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214 رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين أحمد فيصل حكم قمة الفيصلي والوحدات روديجر ردا على منتقدي صورته: أمارس شعائر ديني

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/09/2017 توقيت عمان - القدس 10:17:33 PM
الجامعة الاردنية: الدفعة الأولى للقبول الموازي فجر الأحد
الجامعة الاردنية: الدفعة الأولى للقبول الموازي فجر الأحد

قال مصدر بالجامعة الاردنية إن الدفعة الأولى من برنامج قائمة الموازي ستصدر فجر الأحد.مضيفا أن القائمة ستتضمن معدلات عالية في القبول لبعض التخصصات، خاصةً التخصصات الطبية والهندسية ".

وأشار إلى أن الطلبة المتقدمين على البرنامج الموازي سيلتحق بعضهم بالمقاعد التي خصصت لهم في قائمة القبول الموحد التي ستصدر صباح الأحد، وفق ما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وعليه فستتضمن الدفعة الثانية للبرنامج الموازي والتي من المتوقع أن تصدر يوم الثلاثاء المقبل، معدلاتٍ أقل من القائمة الأولى.  

وأكد المصدر على إلتزام الجامعة بقائمة الرسوم المعلنة، نافياً الحديث المتداول في أوساط الطلبة عن إرتفاع أسعار الرسوم لبعض التخصصات.
وحول إرتفاع سعر الساعة لتخصص برنامج "اللغة الفرنسية والإنجليزية"  على البرنامج التنافسي وهو (60) ديناراً.

قال المصدر " إن هذا التخصص يطرح لأول مرة للعام الجامعي الحالي وأنه من البرامج النوعية على المستوى المحلي ولحاجة السوق لخريجيه".

وأضاف" فمن الإنصاف أن يحدد سعر الساعة بـ (60) خاصة وان الجامعة الأردنية منذ سنين لم ترفع سعر الساعة للبرامج التنافسية وأبقت عليه".

Saturday, September 16, 2017 - 10:17:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023