الصفدي: علاقات أردنية مغربية عنوانها الثقة والتنسيق المستمر منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل جيش الاحتلال يعدم فتاة شمال الخليل مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في ثاني أيام ما يسمى بـ"عيد الفصح اليهودي" مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وشركة One Correlation في مجال التعليم والتوظيف غزة: انتشال 51 جثمان شهيد من المقابر الجماعية في مجمع ناصر الصناعة والتجارة تطرح عطاءً لشراء 100 أو 120 ألف طن من القمح ارتفاع أسعار النفط عالميا بعد هبوط مفاجئ لمخزونات الخام الأميركية ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية 4.4 % في 2023 400 جثة وألفا مفقود ومقابر جماعية.. شهادات من داخل خانيونس فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية ارتفاع سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 50 قرشا انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الأربعاء "المياه" تضبط وتردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية في الشونة الجنوبية هل يستطيع المحكوم بالسجن سحب اشتراكاته من الضمان؟

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/09/2017 توقيت عمان - القدس 12:41:28 AM
لماذا سيكون هاتف غوغل أكثر إثارة من آيفون X ؟
لماذا سيكون هاتف غوغل أكثر إثارة من آيفون X ؟



وفقا لأخصائيي تقنية المعلومات في موقع "سي أن بي سي"، فإن هاتف غوغل بيكسل القادم سيكون أفضل من هاتف آيفون X  الذي كشفت عنه شركة أبل قبل أيام.

وبحسب الموقع، فأنه على الرغم من الإعلان الكبير لأبل، إلا أن جميع وسائل الإعلام كانت على علم مسبق بمزايا هواتف آيفون الجديدة، على عكس هاتف غوغل القادم.

غوغل أعلنت أن هاتف بيكسل 2 الجديد سيتم الكشف عنه في الرابع من أكتوبر القادم، كما دعت المستخدمين لانتظار العرض قبل تقديم طلبات الشراء لهاتف آيفون X.

وسيعمل هاتف بيكسل الجديد بنظام أندرويد أوريو الجديد، والذي أشادت به التقارير، كما سيتضمن تقنيات شبكات "إل تي أي" الجديدة والتي ستستخدمها شبكات اتصالات عديدة في المستقبل القريب.

بالإضافة للشبكة المتطورة والنظام السريع، يتوقع أن يتبنى بيكسل 2 ميزات الواقع الافتراضي بشكل غير مسبوق، وهي التقنية التي لم تتطرق إليها هواتف أبل حتى الآن.

وذكر الموقع أن الميزة الأكثر إثارة في هاتف غوغل الجديد، هو عدم توفر معلومات واضحة عن ميزاته، التي قد تكون بالفعل، أكثر تقدما مما سيقدمه آيفون X.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, September 16, 2017 - 12:41:28 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023