القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 12/09/2017 توقيت عمان - القدس 7:34:11 PM
مندوب سوريا بالأمم المتحدة يسجن "النمس"
مندوب سوريا بالأمم المتحدة يسجن "النمس"

بعد تحقيق استمر عدة ساعات، قضى الممثل السوري مصطفى الخاني يومه الأول في السجن، جراء ما كتبه على فيسبوك وهاجم فيه المندوب السوري لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، وفقا لمصادر إعلامية سورية.

وحسب تلك المصادر، استدعي الخاني إلى قسم الجرائم الإلكترونية في إدارة الأمن الجنائي للتحقيق معه، بعد دعوى قضائية رفعها الجعفري بحقه متهما إياه بالتشهير.

وأمر النائب العام في سوريا بسجن الخاني في إدارة الأمن الجنائي، قبل أن يحال إلى القصر العدلي في دمشق حيث تستكمل إجراءات الدعوى القضائية، حسبما ذكر موقع "سيريا نيوز".

وكان الخاني نشر على فيسبوك قصة قال إنها حدثت خلال أول أيام عيد الأضحى، متهما فيها ابن الجعفري باقتحام أحد الأماكن بقوة عسكرية والإخلال بالآداب العامة والتعدي على عنصر أمن.

يذكر أن الخاني، المعروف بلقب "النمس" نسبة إلى أشهر أدواره في مسلسل "باب الحارة"، كان متزوجا من ابنة الجعفري منذ 2014 قبل أن يتطلقا في أبريل الماضي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, September 12, 2017 - 7:34:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018