القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/09/2017 توقيت عمان - القدس 4:28:32 PM
معان.. توزيع حقائب مدرسية على اسر معوزة
معان.. توزيع حقائب مدرسية على اسر معوزة




الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب


وزعت جمعية الصافنات الجياد الخيرية بالتعاون مع شركة شمس معان للطاقة الشمسية 700 حقيبة مدرسية بكافة مستلزماتها الدراسية على ابناء الاسر المعوزة في المدينة والمحافظة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة شمس معان المهندس سامر المعاني ان هذه الحملة التي تقيمها جمعية الصافنات الجياد سنويا مع كل بداية عام دراسي يتم دعمها من قبل الشركة التي وضعت خطة شاملة متكاملة لدعم المجتمعات المحلية وأنشطتها الهادفة لخدمة المواطنين بدعم من الرئيس التنفيذي لشركة نبراس للطاقة رئيس مجلس إدارة شركة شمس معان المهندس خالد جولو الذي اكد على ضرورة انعكاسات مشاريع الشركة على المجتمعات المحيطة بمواقع العمل .

وأضاف المعاني ان شركة شمس معان تؤمن ايمانا مطلقا بأهمية دعم النشاطات التي تصب في خدمة الوطن والمواطن والمبادرات الشبابية التي تنعكس بإيجابيات حقيقية على محاربة الظواهر السلبية في المجتمعات المحلية بالإضافة الى دعم الاسر الفقيرة والمعوزة .

وشكر المعاني جمعية الصافنات الحياد التي تقوم بتنفيذ الخطط والبرامج الهادفة والتي تستهدف الاسر الفقيرة والمعوزة من خلال مشاريع كسوة العيد والحقيبة المدرسية وكابون الخبز والطرود الخيرية والمحروقات الشتوية.

 من جانبه ثمن  رئيس جمعية الصافنات الجياد الخيرية  الشيخ يوسف حنفي اخو عميرة دعم شركة شمس معان لهذه الحملة والحملات المتنوعة التي تقوم بها الجمعية ضمن مشروع الحقيبة المدرسية الذي تنفذه الجمعية بتمويل من شركة شمس معان وعدد من المحسنين من القطاع الخاص الاردني لتلبية احتياجات الطلبة من ابناء الاسر المعوزة في كافة انحاء المحافظة من الحقائب المدرسية لكافة المراحل الدراسية .

وأضاف انه تم خلال المرحلة الاولى توزيع 700 حقيبة مدرسية على طلبة الاسر المحتاجة في المحافظة لافتا الى ان الحملة شملت المناطق التي يتواجد فيها جيوب الفقر  .

وبين ان الجمعية التي تأسست في عام 2016 تقوم بدور ريادي في تقديم الخدمات الاجتماعية والصحية وترميم المنازل السكنية ورعاية شؤون للأسر المعوزة والأيتام والمرضى وطلبة العلم وتبني المشاريع الانتاجية الصغيرة بالتعاون مع الجهات الرسمية والأهلية رغم حداثة عمرها الزمني .

Tuesday, September 12, 2017 - 4:28:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018