"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/09/2017 توقيت عمان - القدس 11:51:36 AM
نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات.. اسماء وتقرير تلفزيوني
نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات.. اسماء وتقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - عمان

عقد مجالس المحافظات صباح اليوم الأحد، أول اجتماع لها، والذي تضمن انتخاب رئيس المجلس ونائب له ومساعد للرئيس، إضافة إلى تشكيل اللجان التابعة للمجلس ليتم في الاجتماعات اللاحقة مناقشة وبحث المشاريع لكل محافظة.

 

عمان:

فاز أحمد مروان العبداللات برئاسة مجلس العاصمة عمان وحصل على 42 صوتا، فيما حصل منافسه عزات العدوان على 18 صوتا.

 

الكرك:

فاز صايل متعب المجالي برئاسة مجلس محافظة الكرك وحصل على 17 صوتا، من مجموع أصوات أعضاء المجلس البالغ 30 عضوا، فيما حصل منافسه منذز الخرشة على 13 صوتا.

 

إربد:

فاز الدكتور عمر مقابلة بمنصب رئيس مجلس محافظة إربد بالقرعة بعد أن تساوت أصواته وأصوات منافسه المهندس جمال أبو عبيد، حيث حصل كل منهما على 25 صوتا من أصوات أعضاء المجلس وعددهم 51، وورقة اقتراع لا أحد. وفاز الدكتور عثمان السواعي، بمنصب نائب رئيس مجلس محافظة إربد بحصوله على 26 مقابل 25 صوتا لمنافسه فلاح أبو عامود.

 

جرش:

فاز المحامي محمود عبد الكريم العفيف برئاسة مجلس محافظة جرش، بحصوله على 12 صوتا من أصل 22 عدد أعضاء المجلس، فيما حصل منافسة أحمد هاشم العتوم على 8 أصوات والدكتور علي المحاسنة على صوت واحد والمهندس شبلي الحوامدة على صوت واحد.

المفرق:فاز محمد خلف المكازي أخو ارشيدة برئاسة مجلس محافظة المفرق بحصوله على 26 صوتا وفاز عبد الكريم محمد القاضي بمنصب نائب الرئيس بالتزكية، في حين فاز المحامي إبراهيم عودة عويد السرحان بمنصب مساعد الرئيس بحصوله على 25 صوتا.

 

عجلون:

فاز الدكتور محمد نور الصمادي برئاسة مجلس محافظة عجلون، حيث حصل على 12 صوتا بينما حصل منافساه المحامي زاهر السوالمة على 11 صوتا والمحامي علي القضاة على صوت واحد.

 

كما فاز الدكتور رضا المومني بمنصب نائب الرئيس بعد تعادله بالأصوات مع المهندسة ريما الزغول حيث حصل كل منهما على 12 صوتا، ذلك أنه وبموجب المادة 4 فقرة "ي" من النظام الداخلي للمجلس، تم إجراء قرعة بينهما أسفرت عن فوز المومني.

 

كما فاز المهندس سامي علي الفريحات بمنصب مساعد الرئيس، بحصوله على 13 صوتا مقابل 11 صوتا لمنافسته المحامية نداء العبابنة.

 

مادبا:

فاز الدكتور يوسف الغليلات برئاسة مجلس محافظة مادبا.

 

الزرقاء:

فاز أحمد عليمات برئاسة مجلس محافظة الزرقاء.

 

البلقاء:

فاز موسى العواملة برئاسة مجلس محافظة البلقاء.

 

الطفيلة:

فاز الدكتور محمد الكريمين برئاسة مجلس محافظة الطفيلة بالتزكية، فيما فاز هاني العمريين نائبا للرئيس بـ11 صوتا من أصل 19 صوتا، والدكتور قاسم العقار بمنصب المساعد بعد حصوله على 11 صوتا.

 

معان:

فاز عبدالكريم الجازي برئاسة مجلس محافظة معان بحصوله على 12 صوتا، وفازت عايدة عبدالجليل آل خطاب بمنصب نائب الرئيس بـ11 صوتا.

 

العقبة

فاز محمد الزوايده برئاسة مجلس محافظة العقبة وعلي الهلاوي نائبا له وعلي ابو خليل مساعدا للرئيس بالقرعة.

 

Sunday, September 10, 2017 - 11:51:36 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023