"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/09/2017 توقيت عمان - القدس 4:15:57 PM
بالورود والدمع.. مخيم الدهيشة يودع الشهيد الصالحي .. فيديو
بالورود والدمع.. مخيم الدهيشة يودع الشهيد الصالحي .. فيديو
تشييع جثمان الشهيد الصالحي

الحقيقة الدولية – فلسطين المحتلة

تحت زخات رصاصات بنادق "الكارلو" وزغاريد النسوة استقبل مخيم الدهيشة جثمان الشهيد رائد الصالحي (21عاما) ظهر اليوم السبت.

الصالحي الذي عاد للمخيم بعد احتجاز استمر لستة أيام في ثلاجات الاحتلال ، شيعه رفاقه في محافظة بيت لحم والمحافظات المجاورة في جنازة مهيبة انطلقت من مستشفى بيت جالا الحكومي باتجاه مخيم الدهيشة الى مقبرة الشهداء في بلدة ارطاس المحاذية للمخيم حيث ووري الثرى.

على اكتاف رفاقه الذين حيوه بالتحية العسكرية من امام مستشفى بيت جالا زف الشهيد باتجاه مخيم الدهيشة حيث كان الالاف بانتظاره وألقت عليه عائلته نظرة الوداع ومن ثم صلي على جثمانه في مدرسة ذكور الدهيشة قبل ان يشيعه الالاف باتجاه المقبرة.

وهتف المشيعون بشعارات تطالب بالانتقام للشهيد، ومحاسبة الاحتلال على جرائمه ودعوا الى الوحدة الوطنية في الوقت الذي كانت ترفرف فيه رايات الفصائل الفلسطينية والعلمين الفلسطيني والسوري.

وقالت والدة الشهيد: "الاحتلال جاء لاغتيال ابني، ولم يكن الهدف اعتقاله".

وأضافت ان اليوم التاسع من أيلول ذكرى ميلاد الشهيد الصالحي، وتابعت القول ان الشهيد "ولد يوم 9-9- 1995 وها نحن اليوم نحتفل بعيد ميلاده مرة اخرى لكن هذه المرة بشكل مختلف، فها نحن نزفه الى مثواه الاخير، هنيئا له بهذا العيد وهنيئا له الشهادة".
وبين الفينة والاخرى شوهدت والدة الشهيد تهمس في اذن ابنها مودعة له قائلة "هنيئا لك يا رائد بهذه الشهادة".

وكانت قوات الاحتلال سلمت جثمان الشهيد الصالحي يوم امس عند حاجز "300" شمال بيت لحم، بعد احتجاز استمر لمدة ستة ايام.

وكان الصالحي استشهد يوم الاحد الماضي 3 تموز- يوليو متأثرا بجراحه في مستشفى هداسا عين كارم بالقدس المحتلة.

وأصيب الصالحي برصاص الاحتلال في منطقتي الفخذ والكبد لحظة اعتقاله من منزله بتاريخ 7-8 -2017 وترك ينزف لمدة ساعة ونصف ما ادى لتدهور حالته الصحية وفقدانه الكثير من الدماء.

وحمّل وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع الاحتلال المسؤولية عن استشهاد الصالحي، متهما الاحتلال بإعدامه بإطلاق الرصاص الحي عند اعتقاله من مسافة صفر.


Saturday, September 9, 2017 - 4:15:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023