افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية "حماس": أمر "العدل الدولية" بإدخال المساعدات لغزة يحتاج لآلية تنفيذية تُفرض على الاحتلال بلدية غزة تحذر من انتشار أمراض خطيرة بفعل القوارض والحشرات الضارة "منظار جراحي".. مشروع طبي كويتي لإنقاذ غزة انتقادات في الكويت بسبب دعوة السفيرة الأمريكية لزيارة "مسجد الدولة الكبير" 20 شهيدا بينهم أطفال ونساء بقصف للعدو شرق مدينة غزة وغربها الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوار الاحتلال يعتقل شابا من مخيم نور شمس بعد محاصرة منزله الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليل مستعمرون يحرقون بسطات خضار في الأغوار الشمالية الاحتلال يعتقل سيدة في القدس الاحتلال يواصل اقتحام مجمع الشفاء بغزة لليوم الـ12 على التوالي ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي

القسم : طب وصحة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/09/2017 توقيت عمان - القدس 5:39:45 PM
وصفة تخلصك من آلام العظام لـ5 سنوات
وصفة تخلصك من آلام العظام لـ5 سنوات
 
آلام العظام من الآلام المزعجة التي يصعب تسكينها، خاصة آلام العمود الفقري، ويبحث دائمًا مرضى العظام عن مسكنات فعالة وقوية تدوم لفترات طويلة.

وتقدم أستاذ الطب البديل والتداوي بالأعشاب حكيمة المالكي ما تقول إنها "وصفة سحرية تمنع آلام العظام لمدة خمس سنوات".

المكونات:-

20 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون المكرر

10 ملاعق كبيرة من الملح

الطريقة:-

نخلط المكونات جيدًا ونضع المزيج في وعاء زجاجي مغلق، وبعد بضعة أيام سنحصل على مزيج خفيف؛ ويجب استخدامه كل صباح مع التدليك القوي على فقرات العمود الفقري والأماكن التي يوجد بها ألم.

ونقوم بالتدليك لمدة 3 دقائق، وتتم زيادة الوقت يوميًا حتى تصل فترة التدليك إلى 20 دقيقة، وبعد الانتهاء من التدليك يتم وضع قطعة قماش دافئة على مكان الألم.

وقد يحدث تهيج بسيط للجلد بعد عملية التدليك، وإن حدث يجب مسح الجلد بقطعة قماش الجافة، ثم نضع قليل من بودرة الأطفال، وسيبدأ مفعول الوصفة بعد 10 أيام من الاستخدام اليومي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 8, 2017 - 5:39:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023