مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة النصيرات مديرية ثقافة جرش تنظم كرنفالاً ومسرحية للأطفال بعنوان "وين ما طقيتها عوجه" ندوة حول الدراية الإعلامية في جمعية العلاقات العامة العراقية التعيين المباشر في القطاع العام.. بين تعزيز الكفاءة ومخاوف من المحسوبية.. تقرير تلفزيوني جمعية خليل الرحمن تنظم يوما طبيا مجانيا.. تقرير تلفزيوني انطلاق أعمال مؤتمر التغطية الصحية الشاملة "كتائب القسام" تؤكد تفجيرها منزلا مفخخا بجنود الاحتلال واستهدافها دبابتين شمال غزة المستشفى الميداني الأردني في خان يونس يوزع 2000 طرد غذائي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا مؤتمرون يدعون لتعزيز مهارات القيادة الإبداعية والريادية لقادة المؤسسات التعليمية الحاج ذياب نايف ثوابته في ذمة الله المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة استشهاد مقاوم في طولكرم بعد اشتباك مع الاحتلال دام 7 ساعات المستقلة للانتخاب تشارك كمراقب دولي على الانتخابات في جورجيا الصحة بغزة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر خلال 48 ساعة أدت لارتقاء 77 شهيدا

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/10/2024 توقيت عمان - القدس 4:02:41 PM
نشاط تفاعلي في جامعة جرش بعنوان "ستاند اب" جامعي للطلبة الوافدين
نشاط تفاعلي في جامعة جرش بعنوان "ستاند اب" جامعي للطلبة الوافدين


الحقيقة الدولية - جرش عيسى - المقابلة

 

أقامت عمادة شؤون الطلبة في جامعة جرش من خلال قسم الطلبة الوافدين وبالتعاون مع مركز الأميرة بسمة للتنمية في محافظة جرش نشاطًا تفاعليًا بعنوان  ستاتد اب جامعي واستهدف الطلبة المستجدين والقدامى من طلبة الجامعة بشكل عام والطلبة الوافدين على وجه الخصوص.

ورحب عميد شؤون الطلبة الدكتور عبد المهدي الضمور بالطلبة الجدد والوافدين المشاركين بالجلسة وهنئهم ببداية العام الدراسي مؤكدًا حرص عمادة شؤون الطلبة على تمتين سبل التواصل بين طلبتها الذين يعدوا محور العملية التعليمية مبديًا استعداد الجامعة بكافة عماداتها ودوائرها لتقديم العون والمساعدة للطلبة، داعيًا إياهم إلى ارتياد عمادة شؤون الطلبة للاطلاع على خططها وبرامجها ونشاطاتها التي وضعتها للطلبة بداية الفصل الجامعي الجديد لتوفير بيئة جامعية حاضنة لهم ولمهاراتهم ومواهبهم وقدراتهم المتنوعة.

من جانبه قدم الدكتور صدام أبو عزام عضو هيئة التدريس في كلية الحقوق الذي أدار الجلسة النصح والارشاد للطلبة فيما يساعدهم على الانخراط بنجاح في الحياة الجامعية وكيفية بناء الثقة بالنفس وتشجيعهم على تحقيق أهدافهم وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي لمساعدتهم على تجاوز التحديات التي تواجههم بالإضافة إلى احترام وتقبل التنوع الثقافي والاجتماعي الذي تفرضه الحياة الجامعة

وحضر الجلسة رئيسة قسم الطلبة الوافدين نهله المومني من عمادة شؤون الطلبة ومحمد فياض ومؤيد السيد وساجدة الصبيحي من مركز الأميرة بسمة.

والجدير بالذكر أن هناك انشطة تشاركية وفصلية تقام في الجامعة بالتعاون مع مركز الأميرة بسمة للتنمية من خلال عمادة شؤون الطلبة تهدف الى تقديم كل ما هو مفيد للطلبة في المجالات المختلفة.

Wednesday, October 23, 2024 - 4:02:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023