رئيس الوزراء يؤكّد حرص الحكومة على تسهيل الإجراءات المتعلّقة بالسّياحة العلاجيَّة الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الإنتاجية "الأردنية للعلوم التربوية" تنظم مؤتمرها التاسع نحو نظم تربوية عربية معاصرة بني مصطفى ترعى حفل اختتام برنامج تطوير مُجمِّعات الأعمال للأشخاص ذوي الإعاقة مديرية الأمن العام تطلق الحملة السنوية "شتاء آمن" 200 ألف فلسطيني تحت القصف والحصار في مخيم جباليا سلطات الاحتلال تغلق المسجد الإبراهيمي في الخليل بذريعة "عيد العرش" اليهودي المبعوث الأمريكي الخاص للبنان: الوضع خرج عن السيطرة ما هو "اللِّواء 401" الَّذي قتلت "كتائب القسَّام" قائده في جباليا؟ وما مهام العقيد "دقسة"؟ البنك المركزي الأردني يصدر تعليمات حماية المستهلك المالي لقطاع البنوك.. تفاصيل قافلة مساعدات اردنية مكونة من 55 شاحنة تصل شمال قطاع غزة مؤسسة الضمان تُتيح خدمة الاستعلام عن برنامج استدامة ++ عبر تطبيق الواتس آب زين الأردن تحصد جائزة الابتكار في خدمات الفايبر المنزلي في الأسواق الناشئة أكثر من ألف مستعمر يقتحمون "الأقصى" ويؤدون طقوسا تلمودية علنية في باحاته المجلس الأعلى والعدل يوقعان مذكرة تفاهم لتيسير سبل وصول الأشخاص ذوي الإعاقة إلى كافة مرافق العدالة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/10/2024 توقيت عمان - القدس 3:01:08 PM
الجامعة الألمانية الأردنية تحافظ على مكانتها في تصنيف الجامعات في المنطقة العربية لعام 2025
الجامعة الألمانية الأردنية تحافظ على مكانتها في تصنيف الجامعات في المنطقة العربية لعام 2025


الحقيقة الدولية - سجلت الجامعة الألمانية الأردنية نقلة نوعية في تصنيف QS العالمي لعام 2025، حيث ارتقت إلى الفئة (901-950) على مستوى الجامعات العالمية، محققة نموًا لافتًا بنسبة 20% مقارنة بتصنيف العام السابق (2024). كما حققت الجامعة تقدمًا في تصنيف الجامعات في المنطقة العربية لعام 2025 من QS، حيث جاءت في المركز 54، محافظة بذلك على موقعها بين الجامعات المرموقة في المنطقة مقارنة بعام 2024، حيث كانت تحتل المرتبة بين (51-60)، ويظهر هذا التقدّم البسيط في التصنيف، دلالة على التزام الجامعة المستمر بتقديم تعليم تطبيقي متميز وتعزيز البحث العلمي والابتكار والريادة.

هذا وتحتل الجامعة الألمانية الأردنية المرتبة الأولى في الأردن بين الجامعات العشر الاولى من حيث "الاستشهادات لكل ورقة بحثية"، والثالثة على مستوى الأردن في "عدد الأوراق البحثية لكل عضو هيئة تدريس".

وفي هذا السياق، أكد رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، أن "الجامعة الألمانية الأردنية ستظل ملتزمة بتقديم تعليم أكاديمي تطبيقي متميز، وتعزيز البحث العلمي، وتطوير الشراكات المحلية والدولية، بما يضمن استمرار تقدمها الأكاديمي وترسيخ مكانتها بين أفضل الجامعات في المنطقة والعالم". وأشار إلى أن الجامعة تسعى باستمرار للابتكار وتطوير برامجها الأكاديمية والبحثية لتلبية احتياجات السوق وتعزيز سمعتها الأكاديمية عالميًا، مما يرسخ مكانتها كإحدى الجامعات الرائدة في المنطقة.

Sunday, October 20, 2024 - 3:01:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023