وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 4 – 10 – 2024 ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة - فيديو مجموعة السبع تعرب عن "قلقها العميق" جراء "تدهور الوضع" في الشرق الأوسط المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مخدرات بواسطة طائرة مسيرة 14 شهيدا فلسطينيا في غارة "إسرائيلية" على مقهى في مخيم طولكرم الجامعة العربية: ندعم آليات محاسبة وملاحقة "إسرائيل" في المحاكم الدولية القبول الموحد تعلن نتائج طلبات إساءة الاختيار وطلبات الانتقال لمرحلة البكالوريوس - رابط الأمن : التسجيل المتداول لسيّدة تدّعي تعرّض أطفال للخطف في الزرقاء كذب علماء روس يعملون على إنشاء توائم رقمية لأعضاء جسم الإنسان تنفيذ عملية القبول الموحد لتخصص دكتور طب وجراحة الأسنان في جامعة مؤتة فوائد تناول كوب من الماء على الريق ما هو أقدم عطر في العالم ؟ إطلاق 85 صاروخًا من لبنان إلى أراضي الجليل مراهقة تقتل شقيقتها لسبب لم يخطر على البال الاردن يؤكد الدعم الكامل للأمين العام للأمم المتحدة غوتيريش

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/10/2024 توقيت عمان - القدس 11:22:45 AM
انفجاران قرب سفارتي الاحتلال بالدنمارك والسويد
انفجاران قرب سفارتي الاحتلال بالدنمارك والسويد


الحقيقة الدولية - أعلنت الشرطة الدنماركية، أنها تحقق في انفجارين وقعا بمحيط السفارة "الإسرائيلية" في كوبنهاغن.

 

ولفتت، وفق ما نقلت وكالة رويترز عنها، إلى أنّه "لا تقارير عن إصابات جراء الانفجارين اللذين وقعا بمحيط سفارة "إسرائيل" بكوبنهاغن".

 

ومنذ 4 أيام، أفادت وسائل إعلام "إسرائيلية" عن "استنفار وتأهب في كل السفارات الإسرائيلية في العالم"، مع استمرار توسع العدوان "الإسرائيلي" على لبنان واغتيال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله واستمرار الحرب "الإسرائيلية" على قطاع غزة منذ العام الماضي.

 

وتأتي هذه الحادثة بعد ساعات من ردّ إيران الواسع عبر 200 صاروخ ضد "إسرائيل" على الاغتيالات "الإسرائيلية" واتساع رقعة اعتداءاتها.

 

وفي سياق متصل، تبحث الشرطة في ستوكهولم احتمال وقوع إطلاق نار خارج السفارة "الإسرائيلية" في السويد، وفقا لوسائل إعلام محلية.

 

وأفادت القناة السويدية بأن الشرطة عثرت على مسدس وغطاء رصاصة فارغ، بعد سماع دوي قوي.

 

وتابعت الشرطة بأنه يوجد نحو 10 سيارات شرطة في الموقع على الأقل، وتجري عمليات البحث بواسطة وحدات الكلاب

 

وكالات

Wednesday, October 2, 2024 - 11:22:45 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023