فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/10/2016 توقيت عمان - القدس 9:13:58 AM
طقس معتدل حتى الاثنين
طقس معتدل حتى الاثنين
تكون درجات الحرارة اليوم السبت حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، والأجواء معتدلة في أغلب مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم غد الاحد معتدلة في أغلب مناطق المملكة، ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الاثنين وتكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في باقي المناطق، والرياح شماية غربية تتحول بعد الظهر الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 29-17 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 29 -17 والمناطق الجنوبية 31-11وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 36 والصغرى 23 درجة.

الحقيقة الدولية - بترا

Saturday, October 1, 2016 - 9:13:58 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023