حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/09/2016 توقيت عمان - القدس 11:47:03 PM
استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس
استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس
موقع العملية



استشهد شاب فلسطيني، مساء اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال، عقب تنفيذه عملية طعن أصاب خلالها رجل أمن إسرائيلي على حاجز "قلنديا" العسكري (شمالي القدس المحتلة).

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب لها، عن استشهاد شاب فلسطيني (لم تعرف هويته بعد)، برصاص الاحتلال على حاجز قلنديا، وفقًا لما أبلغها به جهاز "الإرتباط الفلسطيني".

وذكرت شرطة الاحتلال، أن شابًا فلسطينيًا طعن رجل أمن إسرائيلي (24 عامًا) على حاجز قلنديا، ما أدى إلى إصابته بجروح وُصفت بـ "الخطيرة"، حيث نُقل للعلاج في مشفى "هداسا عين كارم" بمدينة القدس المحتلة.

وأضافت أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على الشاب، وأصابوه بجراح خطيرة؛ قبل أت يعلن عن استشهاده بعد فترة زمنية قصيرة في المكان، مبينة أنه مقدسي يبلغ من العمر (28 عامًا) وهو من سكان بلدة كفر عقب (شمالي القدس).

وأغلقت قوات الاحتلال الحاجز في كلا الاتجاهين، وأطلقت القنابل الصوتية والغازية بشكل مكثّف في محيط حاجز قلنديا، ما أدى لاندلاع مواجهات في المكان.

من جانبها، أفادت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني" (طبية غير حكومية) أن الجنود منعوا طواقمها من الوصول لعلاج الشاب الفلسطيني وهو مصاب، وتركوه ملقىً على الأرض.

وكانت وسائل الإعلام العبرية قد تخبّطت في تحديد جنس منفّذ عملية الطعن، حيث تم الإعلان في البداية عن إصابة شابة برصاص الجنود ، وسرعان ما اختلفت الرواية ليتم الإعلان بأنه شاب.

الحقيقة الدولية - قدس برس

Friday, September 30, 2016 - 11:47:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023