حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/08/2017 توقيت عمان - القدس 9:57:57 PM
‘‘الوسط الإسلامي‘‘: فوز 31 عضوا من الحزب بالانتخابات البلدية واللامركزية.. تقرير تلفزيوني
‘‘الوسط الإسلامي‘‘: فوز 31 عضوا من الحزب بالانتخابات البلدية واللامركزية.. تقرير تلفزيوني

أعلن حزب الوسط الاسلامي عن فوز 31 من أعضائه، ترشحوا لانتخابات مجالس المحافظات والبلديات، 3 منهم لرئاسة البلديات، و4 أعضاء بمجلس أمانة عمان و7 بالمحافظات و17 في البلدية والمحلية، وبنسبة 50 % من مرشحيه للانتخابات، نالوا فيها 117.661 صوتا.

جاء ذلك في إعلان للحزب، تحدث فيه أمينه العام مدالله الطراونة خلال مؤتمر صحفي بمدينة الحسين للشباب أمس.

واعلن الحزب اسماء الفائزين والمواقع كما يلي: رؤساء بلديات: عين الباشا الجديدة جمال عبدالله احمد الواكد، الشوبك الجديدة – معان عادل سالم امحمد الرفايعة،  السويمة محمد سليمان طلاق الجعارات.

وفي مجلس الأمانة، فاز من الحزب: زياد زهير أديب العواملة عن أبو نصير، محمد رسمي عايد القيسي عن صويلح، معتز محمد خليفة اللوزي عن منطقة الجبيهة، نسرين عبد الحافظ النجداوي عن العبدلي.

وفي مجالس المحافظات، فاز: أسما صالح محمود الرواحنة مادبا - ذيبان، فاطمة محمود الراشد العراعرة النسيم- جرش، عالية محمد أحمد الكباريتي العقبة،  عبد الله عبد الحليم الريالات عبدون – الدائرة الثالثة، سلامة محمد الفضيل العواملة - السلط،  محمود عبد الهادى فلاح الرحامنه السلط، جظعان عايد جظعان السويلميين الجبيهة.

وفي المجالس المحلية فاز: زكية عبدالله محمد الرواشدة- مادبا الكبرى- ماعين، فاتن محمود عبدالقادر القاعود - بلدية الشعلة - بني كنانة – اربد، كفى علي محمد الفياض اربد – غرب اربد، كوثر أحمد سليمان معادات بلدية العارضة - البلقاء،  منتصر أحمد سلامة الرشدان تبنة- دير ابي سعيد، شاكر محمود يوسف الحياصات السلط، تغريد شفيق عوض النوايسة - المزار - الكرك، منى يعقوب صالح بني نصر - كفرنجة، علي حامد مطلق الخرابشة - عين الباشا، خديجة سعيد جمعة مرعي - الشيخ حسين، معتصم إبراهيم محمد العايد عين الباشا - المركز، عبد الحليم حمود أحمد  الفاعوري عين الباشا - المركز، عبد الكريم زيدان الظاهر - عين الباشا - ام نجاصة، شعبان عواد شعبان العطيات - السلط،  مازن مسيب سليمان الدماني الشراه، عودة عواد مزعل الجعارات - السويمة، عبدالله حسين مطلق الجعارات- السويمة.    

واشار الطراونة، إلى أن الحزب دعم مرشحين غير من سبق ذكرهم، ونجح بعضهم بالوصول لمواقع مختلفة، وبعضهم نافس على المرتبة الثانية في رئاسة البلديات، ولكن لأنهم ليسوا أعضاء في الحزب، لم يذكرهم ضمن الفائزين، على أمل أن يلتحقوا بالحزب لاحقا .

واعتبر الطراونة ان مشاركة الحزب في الانتخابات، مبعثها إيمان الحزب بالممارسة الديمقراطية سبيلا للإصلاح والنهوض بالاردن، وانطلاقا من فلسفة الحزب في المشاركة الإيجابية في كافة مواقع الخدمة العامة.

وبين ان الحزب شارك في الانتخابات النيابية منذ تأسيسه عام 2001 وحتى الانتخابات الأخيرة العام الماضي، وقد حقق نتائج إيجابية فيها، خصوصا في انتخابات 2013، اذ حصد المرتبة الأولى في القوائم الوطنية.

ودعا الطراونة الفائزين لتقديم الخدمات وتنفيذ البرامج بأمانة ونزاهة وشفافية وعدالة واقتدار.

وفي نهاية المؤتمر اجاب رئيس اللجنة العليا للانتخابات في الحزب الدكتور هايل داود على استفسارات الصحفيين، مشيدا بجهود انجاح مسيرة الحزب في الانتخابات.

Wednesday, August 23, 2017 - 9:57:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023