"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/08/2017 توقيت عمان - القدس 5:54:55 PM
الفقيه يودع بعثة الحج الأمنية
الفقيه يودع بعثة الحج الأمنية

الحقيقة الدولية – عمان

ودع مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه اليوم في أكاديمية الشرطة الملكية بعثة الأمن العام المتوجهة إلى الديار المقدسة، لآأداء مناسك الحج والتي يشارك فيها عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد العاملين والمتقاعدين ومصابي الجهاز وعدد من ذوي شهداء الأمن العام. 

وقال الفقيه إن حرص القيادة الهاشمية على ترسيخ الثوابت والقيم الإسلامية لدى منتسبي الأمن العام تترجم من خلال انتهاج سنة طيبة في تسيير رحلات يشارك فيها منتسبو الجهاز العاملون والمتقاعدون وذوو شهدائه، داعيا حجاج بيت الله الحرام إلى استثمار هذه الفرصة المباركة للاستزادة من الطاعات. 
ودعا اللواء الفقيه حجاج بيت الله الحرام إلى استثمار هذه الفرصة المباركة، والاستفادة منها في تهذيب النفس وحفزها للعمل بما يرضي الله، مؤكداً ضرورة أن يمثلوا ما عرف عنهم من انضباط والتزام في سلوكهم ويكونوا القدوة الحسنة لكل من يراهم ويعكسوا الصورة الطيبة لبلدهم وجهازهم وان يكونوا عونا لبعضهم البعض، متمنيا لهم التوفيق وقبول أعمالهم بإذن الله.

من جهته قال مدير إدارة الافتاء والإرشاد الديني العميد الدكتور ماجد العسوفي أن من فضل الله ونعمه التي لا تحصى على هذا البلد الطيب، أن يسر على يد الهاشميين خيراً كثيراً لخلق كثير، وما تسيير مديرية الأمن العام لبعثات العمرة والحج سنويا إلا واحدة من مكارم كثيرة تشمل أبناء الوطن عامة، ومنتسبي جهاز الأمن العام خاصة.

Tuesday, August 22, 2017 - 5:54:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023