انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/08/2017 توقيت عمان - القدس 5:29:24 PM
تخريج الفوج السابع والعشرين من طلبة كلية معان الجامعية
تخريج الفوج السابع والعشرين من طلبة كلية معان الجامعية


الحقيقة الدولية – معان – قاسم الخطيب

مندوبا عن الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رعى الأستاذ الدكتور عبدالناصر الزيود نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية لشؤون الاستثمار حفل تخريج الفوج السابع والعشرين من طلبة كلية معان الجامعية لمرحلة الشهادة الجامعية المتوسطة في كلية معان بحضور أهالي الخريجين وأبناء المجتمع المحلي وذلك في صالة الكلية الرياضية بمدينة معان.

وألقت الطالبة آية سليمان النوافلة كلمة الطلبة الخريجين أكدت فيها على دور كلية معان برفد المجتمع المحلي بكفاءات وطاقات شبابية مميزة تساهم في بناء وتنمية المجتمع وزيادة مساهمة الشباب في العملية التنموية خاصة وأن كلية معان تدرس تخصصات فريدة يحتاجها سوق العمل الأردني ، مثمنة على متابعة إدارة الكلية للطلبة وتقدمت بالشكر باسم زملائها على الجهود الكبيرة التي قدمت لهم على مدار دراستهم في الكلية.

وفي ختام الحفل سلم الدكتور الزيود الشهادات للخريجين وكرم الطلبة الأوائل بعد ذلك قدمت فرقة معان للفلكلور الشعبي فقرات فلكلورية نالت استحسان الحضور.

Tuesday, August 22, 2017 - 5:29:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023