الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/08/2017 توقيت عمان - القدس 4:49:32 PM
تخريج طلبة كلية عجلون الجامعية
تخريج طلبة كلية عجلون الجامعية


الحقيقة الدولية - عمان

مندوبا عن الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رعى الأستاذ الدكتور سعد أبو قديس نائب الرئيس لشؤون البحث العلمي والمراكز والتعاون الدولي وبحضور عميد كلية عجلون الجامعية الأستاذ الدكتور نضال الأحمد حفل تخريج الفوج الخامس عشر من طلبة البكالوريوس والفوج الثاني والخمسين من طالبات الشهادة الجامعية المتوسطة لعام2016/2017، وبحضور مساعدي العميد وجمع غفير من ذوي الخريجين، وبلغ عدد الطلبة الخريجين (750)طالبا وطالبة ، حيث أقيم الاحتفال في قاعة الجمنازيوم في مدينة الحسن الرياضية . وقد أقيم حفل التخريج على فترتين صباحيه ومسائية ، حيث تم  تخريج التخصصات التالية في الفترة الصباحية: تربية الطفل، تربيه خاصة، خدمه اجتماعيه، إرشاد نفسي، علم الانحراف والجريمة ، أداره سياحية، والدبلوم بجميع تخصصاته.

وفي الفترة المسائية تم تخريج التخصصات التالية: الرياضيات ، علم الحاسوب ، دراسات إسلاميه ، اللغة العربية وآدابها ، اللغة الانجليزية.

وفي ختام الحفل سلم الدكتور سعد أبو قديس نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الشهادات للخريجين .


Tuesday, August 22, 2017 - 4:49:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023