"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/08/2017 توقيت عمان - القدس 4:47:50 PM
الاحتلال يعتقل فلسطينييْن ويدّعي العثور على "أسلحة" في الخليل
الاحتلال يعتقل فلسطينييْن ويدّعي العثور على "أسلحة" في الخليل



ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن قوات الاحتلال عثرت فجر اليوم الثلاثاء، على أسلحة خلال حملة مداهمة، وتفتيش في الخليل (جنوب القدس المحتلة)، واعتقلت فلسطينييْن بحوزتهما "أسلحة".

وقال موقع "0404" العبري، إنه وخلال عملية مشتركة بين الشرطة والجيش ، تم ضبط سلاح داخل مركبة خلال عملية مطاردة في "جبل الخليل".

وادعى الموقع العبري المقرب من جيش الاحتلال، أن المركبة كانت تُحاول الدخول للأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، مبينًا أنه تم اعتقال صاحب المركبة للتحقيق معه.

وأفاد بيان لشرطة الاحتلال، بأنه تم اعتقال فلسطيني من بلدة سعير (شرقي الخليل)، بعد ضبط سلاح وذخيرة بحوزته في المنزل، وتم نقله للتحقيق.

وبيّنت أنه خلال دهم قوات الاحتلال لمنزل في سعير، وخلال تفتيشه، عُثر على بندقية محلية الصنع؛ قبل أن يتم مصادرتها واعتقال فلسطيني.

وأوضحت مصادر محلية فلسطينية، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت فجر اليوم، مدينة قلقيلية (شمال القدس المحتلة)، واستجوبت عددًا من المواطنين.

وكان موقع صحيفة "معاريف" العبرية، قد أفاد بأن قوات الاحتلال اعتقلت سائق مركبة فلسطيني وبحوزته بندقية من نوع "M16" مساء أمس الإثنين، على طريق "شافي شمرون" المقامة على أراضٍ فلسطينية غربي مدينة نابلس (شمال القدس المحتلة).

وزعمت الصحيفة العبرية، بأن سائقًا فلسطيني فرّ من حاجز مقام على طريق "شافيه شمرون"، وتم ملاحقته من قبل قوات الاحتلال وبتفتيش سيارته؛ قبل أن يُعثر بحوزته على بندقية M16.

وأشار إلى أنه تم نقل السائق الفلسطيني لـ "الجهات المختصة" بغرض التحقيق معه.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, August 22, 2017 - 4:47:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023