القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 21/08/2017 توقيت عمان - القدس 7:24:11 PM
سوف.. حملة تحت شعار نعم لشوارع نظيفة
سوف.. حملة تحت شعار نعم لشوارع نظيفة
 
الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة 

 نظمت منطقة سوف التابعة لبلدية جرش الكبرى مساء الامس الاحد حملة نظافة واسعة لشوارع مدينة سوف، وشارك في هذه الحملة رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قواقزه ورئيس مجلس محلي سوف الأستاذ محمود عضيبات واعضاء المجلس المحلي وبمشاركة واسعة من عدد من الأهالي و الشباب المتطوعين . 

واوضح عضيبات ان حملة النظافة شملت تنظيف الشارع الرئيسي وسط مدينة سوف وإزالة اليافطات الدعائية للمرشحين لما تسببه من تشويه بصري لجمال المدينة وسيتبعها لاحقا تنظيف شوارع الاحياء  والغابات المحيطة بالمدينة وبالتشارك مع منظمات المجتمع المحلي الموجودة في المدينة بالإضافة الى طلاب المدارس  .

وأضاف عضيبات نظافــة الشارع العام تعتبر من أولويات العمل الخدماتي في البلدية ومسئولية كل فرد، يعيش على ارض هذه المدينة الطيبه، لأن النظافة ثقافة وعنوان كل بلد جميل ومتقدم، وجميعنا يعلم أن النظافة من الإيمان، وأمرنا الله عز وجل بالاهتمام بالنظافة، وأحاديث الرسول الكريم "محمد صلى الله علية وسلم " كثيرة تحثنا على الطهارة، إن كانت طهارة الجسد، أو طهارة المسجد، أو طهارة البيت، أو طهارة مقر عملنا، ومن ثم يأتي الشارع، وكل شيء يحيط بنا يجب أن نهتم به ونحافــظ عليه ،لافتًا إلى أن من اهم واجباتنا الخدماتية في المرحلة المقبلة توفير كل سبل الراحة للمواطنين وزوار المدينة، والاهتمام بنظافة الشوارع ورفع المخلفات والقمامة باستمرار .

وناشد عضيبات المواطنين والتجار في المدينة  وكذلك  زوار الغابات بضرورة المحافظة على النظافة وعدم رمي النفايات في الشوارع او الأماكن العامة  والغابات وترسيخ قيم النظافة في عقول أبناءهم لان المجتمع النظيف هو المجتمع الراقي والمحافظ والذي يوصينا به ديننا الاسلامي ولا يقبل الإهمال ورمي القاذورات لمنع التسبب بالمشاكل البيئية .

Monday, August 21, 2017 - 7:24:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الله ايحيه الباشا شرف كبير انه نسمع او نري عن الباشا هذا الرجل المتواضع وابن الزرقاء وكل أصدقاؤك واحبتك في مسجد خلفان التحيه ... تعليقا على الخبر ...العموش يرعى حفل افطار أيتام معان.. مصور
ابو صرار
اذا استلمها (....) غير يخربها مثل ما خرب الاتصالات و البوتاس و خرب المجتمع كله ... فساد في كل مكان ... تعليقا على الخبر ...هل سيغادر جعفر حسان الدوار الرابع قريبا..والصرايرة يخلف الملقي؟
سلامتك يا وطن
لا تسوقوا فيها ان المواطن غالي، بس هذا بتكون واسطته قوية. ... تعليقا على الخبر ...طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان
محمد...... الكرك
الشرفاء في الاردن هم من يحاربوا لازم يكون هذا النائب الشريف منافق ومتسلق حتى ينال رضاكم و اعجابكم فالله أحق ان نرضية ربنا يتولاك يا رياطي ... تعليقا على الخبر ...سلطة العقبة تقاضي النائب محمد الرياطي
شو بالنسبة لتوقيع الوزير مختلف في كل مرة ... تعليقا على الخبر ...تشكيلات إدارية في وزارة التربية.. اسماء
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018