القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 21/08/2017 توقيت عمان - القدس 5:21:44 PM
مقتل بطل العالم الروسي في رفع الأثقال خلال شجار.. فيديو
مقتل بطل العالم الروسي في رفع الأثقال خلال شجار.. فيديو
 
قتل بطل العالم في رفع الأثقال لوزن 120 كغم، الروسي أندري دراتشيف، اليوم الأحد، أثناء شجار في مدينة خاباروفسك، بأقصى شرق روسيا، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وسجلت الكاميرات الموضوعة في الشارع الذي وقعت به المشاجرة، تفاصيل العراك بين دراتشيف وخصمه، الذي قالت وسائل إعلام إنه أذربيجاني يدعى أنفار زيناروف (27 عاما)، ويحترف الفنون القتالية.


وذكر شهود عيان أن مشاداة وقعت بين دراتشيف (32 عاما)، وزيناروف في مقهى، فقررا الخروج لتصفية حساباتهما في الشارع عبر مشاجرة.

وظهر في التسجيل أن زيناروف، رغم بنيته الجسدية الأصغر كثيرا من خصمه، أسقط دارتشيف بركلة في الرأس، وحين حاول النهوض وجه له ركلة أخرى في الوجه ثم أربعة لكمات أودت بحياته.

وتوفي بطل رفع الاثقال في المستشفى متأثر بإصابته، بينما لاذ القاتل بالفرار من موقع الأحداث وتبحث عنه الشرطة في الوقت الحالي.

ويعد دراتشيف ثاني بطل رياضي رفيع المستوى يلقى حتفه في شجار خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة، بعدما عثرت الشرطة في 29 من يوليو/تموز الماضي عند بحيرة بايكال على جثة يوري فلاسكو، بطل أوروبا مرتين في المصارعة الحرة عن فئة الشباب، وكانت تبدو عليها آثار العديد من الطعنات في الرأس والرقبة.

ويبدو أن المصارع الشاب (20 عاما) قتل في مشاجرة حين كان برفقة مجموعة من الرياضيين، قرب شاطئ بحيرة بايكال، في جمهورية بورياتيا السيبيرية.

الحقيقة الدولية  - وكالات

Monday, August 21, 2017 - 5:21:44 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الله ايحيه الباشا شرف كبير انه نسمع او نري عن الباشا هذا الرجل المتواضع وابن الزرقاء وكل أصدقاؤك واحبتك في مسجد خلفان التحيه ... تعليقا على الخبر ...العموش يرعى حفل افطار أيتام معان.. مصور
ابو صرار
اذا استلمها (....) غير يخربها مثل ما خرب الاتصالات و البوتاس و خرب المجتمع كله ... فساد في كل مكان ... تعليقا على الخبر ...هل سيغادر جعفر حسان الدوار الرابع قريبا..والصرايرة يخلف الملقي؟
سلامتك يا وطن
لا تسوقوا فيها ان المواطن غالي، بس هذا بتكون واسطته قوية. ... تعليقا على الخبر ...طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان
محمد...... الكرك
الشرفاء في الاردن هم من يحاربوا لازم يكون هذا النائب الشريف منافق ومتسلق حتى ينال رضاكم و اعجابكم فالله أحق ان نرضية ربنا يتولاك يا رياطي ... تعليقا على الخبر ...سلطة العقبة تقاضي النائب محمد الرياطي
شو بالنسبة لتوقيع الوزير مختلف في كل مرة ... تعليقا على الخبر ...تشكيلات إدارية في وزارة التربية.. اسماء
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018