القسم : حوادث - نافذه شاملة
نشر بتاريخ : 21/08/2017 توقيت عمان - القدس 1:29:30 PM
حريق كبير بأحراش دبين في جرش.. مصور
حريق كبير بأحراش دبين في جرش.. مصور
موقع الحريق
 
الحقيقة الدولية – جرش – عيسى المقابلة

أتى حريق شب اليوم في غابات دبين على مساحة 11 دونم من الاشجار الحرجية المعمرة.

 

وقال وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات الذي أشرف على اطفاء الحريق ان الحريق مفتعل مناشدا المواطنين الحفاظ على الغابات والاشجار التي تعد رئة الاردن وثروة وطنية مؤكدا ان الوزارة ماضية باتخاذ كافة الاجراءات الرادعة بحق المعتدين على ثروتنا الحرجية ولن تتهاون ابدا في سبيل الحفاظ عليها .

 

واكد الحنيفات على عزم الوزارة على تنفيذ مشروع جمعيات جوار الغابة التي تهدف الى المحافظة الغابات والحد من التعديات او التجاوزات عليها وتهيئة المناخ الملائم في حركة الزوار في الغابات فضلا عن تفعيل دور المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني باهمية الغابات وضرورة الحفاظ عليها .

 

من جانبه قال مدير زراعة جرش المهندس محمد الشرمان انه تم السيطرة على الحريق الذي شارك به كوادر دفاع مدني جرش ومديريات زراعة جرش وعجلون والحراج .







Monday, August 21, 2017 - 1:29:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الله ايحيه الباشا شرف كبير انه نسمع او نري عن الباشا هذا الرجل المتواضع وابن الزرقاء وكل أصدقاؤك واحبتك في مسجد خلفان التحيه ... تعليقا على الخبر ...العموش يرعى حفل افطار أيتام معان.. مصور
ابو صرار
اذا استلمها (....) غير يخربها مثل ما خرب الاتصالات و البوتاس و خرب المجتمع كله ... فساد في كل مكان ... تعليقا على الخبر ...هل سيغادر جعفر حسان الدوار الرابع قريبا..والصرايرة يخلف الملقي؟
سلامتك يا وطن
لا تسوقوا فيها ان المواطن غالي، بس هذا بتكون واسطته قوية. ... تعليقا على الخبر ...طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان
محمد...... الكرك
الشرفاء في الاردن هم من يحاربوا لازم يكون هذا النائب الشريف منافق ومتسلق حتى ينال رضاكم و اعجابكم فالله أحق ان نرضية ربنا يتولاك يا رياطي ... تعليقا على الخبر ...سلطة العقبة تقاضي النائب محمد الرياطي
شو بالنسبة لتوقيع الوزير مختلف في كل مرة ... تعليقا على الخبر ...تشكيلات إدارية في وزارة التربية.. اسماء
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018