القسم : حوادث - نافذه شاملة
نشر بتاريخ : 20/08/2017 توقيت عمان - القدس 6:44:31 PM
القبض مفتعلي حوادث دهس في الزرقاء وخاطف حقائب سيدات في اربد
القبض مفتعلي حوادث دهس في الزرقاء وخاطف حقائب سيدات في اربد
تعبيرية
 
الحقيقة الدولية – عمان 

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام ان العاملين في إدارة البحث الجنائي / شعبة بحث جنائي إقليم الوسط تمكنوا من إلقاء القبض على شخصين ارتكبا حوادث دهس مفتعلة محافظة الزرقاء بعد القاء انفسهم امام مركبات لمواطنين وإيهام سائقيها بارتكابهم لحوادث دهس تلك والتفاوض معهم بعد ذلك لاخذ مبالغ مالية مقابل عدم السير بالاجراءات القانونية المتبعة في تلك الحوادث  .

 واضافت  إدارة العلاقات العامة والإعلام ان التحقيقات التي اجريت في احدى الحوادث التي دارت حولها شبهات افتعال مكنت المحققين بعد التوسع بالتحقيق مع الشخصين المشتبه بهما بعد القاء القبض عليهما من كشف خمسة حوداث اخرى ارتكبوها  بذات الطريقة واعترفوا بها جميعا وانهما كانا يقومان بالقاء انفسهما على المركبات والتفاوض مع سائقيها واخذ مبالغ مالية منهم بعد ذلك نظير عدم تقديم شكوى بالحادث  .

هذا وتهيب إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام من الإخوة المواطنين ولا سيما السائقين منهم ضرورة إبلاغ الجهات الأمنية المختصة في حال تعرضهم لأي حادث مروري – لا سمح الله – وان لا يقوموا بإنهاء القضايا والاستسلام لابتزاز أولئك الاشخاص ومتابعة كافة الاجراءات القانونية التي فيها الضمانة الاكيدة لهم , مع التأكيد على أن الجهات الأمنية المختصة قادرة على تحديد هذا النوع من القضايا فيما إذا كان مفتعلا أو كيدياً  .

 وفي سياق اخر تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي إقليم الشمال من إلقاء القبض على احد الاشخاص بعد ارتكابه  لتسعة قضايا خطف حقائب سيدات إثناء مسيرهم بالشارع العام  .

وكان قسم بحث جنائي اربد قد تلقي عددا من الشكاوى من سيدات تعرضن لخطف حقائبهن اثناء مسيرهن بالشارع العام وباشر التحقيق في تلك القضايا وبجمع المعلومات حول عدد من المشتبه بهم حصر الاشتباه باحدهم وهو من ارباب السوابق الجرمية والقي القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بارتكاب  تسعة قضايا خطف حقائب لسيدات في اوقات واماكن مختلفة وجرى توديعه للقضاء .

 
Sunday, August 20, 2017 - 6:44:31 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الله ايحيه الباشا شرف كبير انه نسمع او نري عن الباشا هذا الرجل المتواضع وابن الزرقاء وكل أصدقاؤك واحبتك في مسجد خلفان التحيه ... تعليقا على الخبر ...العموش يرعى حفل افطار أيتام معان.. مصور
ابو صرار
اذا استلمها (....) غير يخربها مثل ما خرب الاتصالات و البوتاس و خرب المجتمع كله ... فساد في كل مكان ... تعليقا على الخبر ...هل سيغادر جعفر حسان الدوار الرابع قريبا..والصرايرة يخلف الملقي؟
سلامتك يا وطن
لا تسوقوا فيها ان المواطن غالي، بس هذا بتكون واسطته قوية. ... تعليقا على الخبر ...طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان
محمد...... الكرك
الشرفاء في الاردن هم من يحاربوا لازم يكون هذا النائب الشريف منافق ومتسلق حتى ينال رضاكم و اعجابكم فالله أحق ان نرضية ربنا يتولاك يا رياطي ... تعليقا على الخبر ...سلطة العقبة تقاضي النائب محمد الرياطي
شو بالنسبة لتوقيع الوزير مختلف في كل مرة ... تعليقا على الخبر ...تشكيلات إدارية في وزارة التربية.. اسماء
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018