وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/08/2017 توقيت عمان - القدس 12:27:43 AM
توقيع اتفاق بين موسكو والمعارضة على وقف إطلاق النَّار في الغوطة الشرقية
توقيع اتفاق بين موسكو والمعارضة على وقف إطلاق النَّار في الغوطة الشرقية
 
أعلن “فيلق الرحمن” العامل في الغوطة الشرقية بريف دمشق المحاصر، عن توقيع اتفاق مع ممثلين عن حكومة موسكو على وقف اطلاق النار.

وقال “فيلق الرحمن” في بيان له مساء الجمعة “لقد واجه فيلقُ الرَّحمن الحملةَ الشَّرسة على جوبر والغوطة الشرقية، وفي الوقت ذاتِه كنَّا داعمين لوقفِ إطلاق النَّار ورفع المعاناةِ عن الشَّعب السوري، وأعلنَّا ترحيبنا بذلك منذ البداية، وأسفرت مفاوضاتنا مع ممثلي الجانب الروسي والتي استمرت لثلاثة أيَّام عن توقيعِ اتفاقِ وقفِ إطلاق النَّار والذي يدخل حيِّز التنفيذ يوم ‎18-08-2017 في السَّاعة 21:00 بتوقيت دمشق”.

ويشملُ الاتفاقُ بحسب المصد فكَّ الحصار عن الغوطة الشَّرقية، مع الحفاظِ على مستحقات العملية السياسية،

وقد تمَّ التَّوقيع يوم ‎16-08-2017 في جنيف بين الجيش السُّوري الحر في جوبر والغوطة الشَّرقية مُمثَّلاً بفيلق الرحمن وبين ممثِّلي دولة روسيا الاتِّحادية، وسيكونُ مضمونُ هذا الاتفاقُ مُعلَناً في مؤتمرٍ صحفيٍّ موعدُه يوم الإثنين ‎21-08-2017 يتحدَّث فيه فيلقُ الرَّحمن عن تفاصيل الاتفاق بشكلٍ كامل، بحسب المصدر.

وانتهى البيان بالقول “إنَّنا في الجيش السُّوري الحر – فيلق الرَّحمن نؤكِّد للشَّعب السُّوري العظيم أنَّ مبادئ الثَّورة وأهدافها هي بوصلتُنا في جميع جهودنا السياسية ومواجهاتنا العسكرية، وسنستمرُّ في ثورتنا حتَّى رؤية سوريَّا حرَّة كريمة”.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, August 19, 2017 - 12:27:43 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023