البلقاء التطبيقية تبحث تطوير خطط برامج الشهادة الجامعية المتوسطة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة الجمعة أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا.

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/08/2017 توقيت عمان - القدس 12:06:34 AM
صفارات إنذار تدوي في مستوطنة شمال رام الله والسبب "سلم"
صفارات إنذار تدوي في مستوطنة شمال رام الله والسبب "سلم"
 

اقتحمت قوات الاحتلال مساء الجمعة، قرية أم صفا، شمال مدينة رام الله، وداهمت عددا من المنازل، في أعقاب اكتشاف سلم موضوع على السياج الأمني المستوطنة "عطيرت"، المقامة على أراضي القرية.

وداهمت قوات الاحتلال العديد من المنازل، وقامت بالتدقيق في بطاقات الهوية لاصحابها، وقامت بالبحث والتفتيش الدقيق الذي يرافقه التخريب المتعمد للمنازل.

واطلقت قوات الاحتلال صفارات الانذار داخل مستوطنة "عطيرت" المقامة على أراضي قرية أم صفا، شمال مدينة رام الله، ودفعت بقوات كبيرة من جنودها ومن الشرطة وسيارات الإسعاف إلى داخل المستوطنة.

وبدأت القوات الكبيرة بعمليات بحث وتفتيش داخل المستوطنة المحمية بالجدار الشائك وبجنود الاحتلال، دون معرفة سبب الاستنفار الأمني الكبير، وإطلاق صافرات الإنذار.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الاضاءة في سماء المستوطنة، وانقطع التيار الكهربائي عن قرى شمال رام الله بشكل كامل، وأكد شهود عيان ان الجنود كانوا يتحركون بكثافة داخل المستوطنة وعلى حدودها.

وانطلقت صفارات الإنذار مرتين في المستوطتة، وتمكن أهالي القرى والبلدات القريبة من سماع أصوات الصفارات من قراهم.

وقالت مواقع عبرية إن إشارة حركة صادرة عن الاسلاك الشائكة المحيطة بالمستوطنة، والتي تشير إلى محاولة تسلل، حيث تم العثور على سلم موضوع بالقرب من السلك الكهربائي المحيط بالمستوطنة، وهو ما يشير إلى محاولة تسلل إلى داخل المستوطنة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, August 19, 2017 - 12:06:34 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023