وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/08/2017 توقيت عمان - القدس 12:19:35 AM
مقتل 8 من الحوثيين وإصابة 12 آخرين شرق اليمن
مقتل 8 من الحوثيين وإصابة 12 آخرين شرق اليمن


أفادت مصادر عسكرية يمنية موالية للجيش الحكومي الخميس، بمقتل ثمانية من مسلحي الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، وإصابة 12 آخرين بمحافظة شبوة.

وقالت المصادر، إن مليشيات الحوثي وصالح شنت هجوماً عنيفاً على مواقع الجيش في مديرية عسيلان، مؤكدة تصدي قوات الجيش للهجوم، عقب اندلاع معارك عنيفة بين الطرفين.

وأوضحت المصادر أن المعارك أسفرت عن مقتل ثمانية من عناصر المليشيات وجرح 12 آخرين، إلى جانب “الاستيلاء على آليات عسكرية عقب فرار عناصر المليشيات”.

في سياق متصل، نقلت قناة المسيرة الفضائية التابعة للحوثيين، عن مصادر عسكرية موالية لهم، قولها إن “اللجان الشعبية وقوات الجيش دمرت دبابة للعدوان (قوات الجيش الحكومي)، بصاروخ موجه في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان”.

وتسيطر القوات الحكومية اليمنية على معظم المناطق في محافظة شبوة النفطية بما فيها مدينة عتق، مركز المحافظة، في حين لا يزال الحوثيون يتواجدون في عدة مناطق بمديريتي عسيلان وبيحان.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, August 18, 2017 - 12:19:35 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023