المركزي الروسي يمدد القيود على تحويل الأموال للخارج 6 أشهر أوكرانيا تسقط 58 مسيرة و26 صاروخا.. وبولندا تنشر طائرات 60 مليون دولار إغاثة أميركية طارئة بعد انهيار جسر بالتيمور أبوظبي تستهدف استقطاب 39 مليون سائح بحلول 2030 "شاومي" تنافس "تسلا" بسيارة كهربائية رياضية أقل سعرا الحوثي: هاجمنا 9 سفن هذا الأسبوع.. ونحذر من التورط معنا برا جمعية منارة الأقصى الخيرية توزع طرود الخير ووجبات الإفطار افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية "حماس": أمر "العدل الدولية" بإدخال المساعدات لغزة يحتاج لآلية تنفيذية تُفرض على الاحتلال بلدية غزة تحذر من انتشار أمراض خطيرة بفعل القوارض والحشرات الضارة "منظار جراحي".. مشروع طبي كويتي لإنقاذ غزة انتقادات في الكويت بسبب دعوة السفيرة الأمريكية لزيارة "مسجد الدولة الكبير" 20 شهيدا بينهم أطفال ونساء بقصف للعدو شرق مدينة غزة وغربها الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوار الاحتلال يعتقل شابا من مخيم نور شمس بعد محاصرة منزله

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/08/2017 توقيت عمان - القدس 11:47:34 PM
5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان..اسماء
5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان..اسماء

بدأ الحراك مبكرا للتنافس على منصب نائب أمين عمان، إذ اعلن 4 من أعضاء المجلس المنتخبين من بينهم سيدة اعتزامهم الترشح لهذا المنصب، فيما رجح عضو فائز عن التحالف الوطني للإصلاح (5 مقاعد) الترشح لذات المنصب.

وبدأ كل من رانيا الكوز وحازم النعيمات وعمار الداود ومخلد المناصير حراكهم بإجراء اتصالات مع باقي أعضاء مجلس الأمانة المنتخبين لـ"جس النبض" على ترشحهم لمنصب "النائب". 

وفي سياق متصل، أبلغت مصادر "التحالف الوطني للإصلاح" اعتزام أعضائه الخمسة تشكيل كتلة داخل مجلس الأمانة، ليكون للتحالف "صوت مسموع ومؤثر في سياسات وتوجهات الأمانة في الأعوام الأربعة المقبلة".

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Thursday, August 17, 2017 - 11:47:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023