الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/08/2017 توقيت عمان - القدس 6:29:10 PM
بريطانيا واثقة من تقدم محادثات الخروج من الاتحاد الأوروبي
بريطانيا واثقة من تقدم محادثات الخروج من الاتحاد الأوروبي
 
قالت الحكومة البريطانية، إنها واثقة من إحراز تقدم كاف في مفاوضاتها مع الاتحاد الأوروبي بحلول شهر تشرين الأول القادم يؤهل لبدء المرحلة المقبلة من المحادثات ومناقشة مستقبل العلاقات مع الاتحاد الأوروبي.
وقالت متحدثة باسم وزارة شؤون الخروج من الإتحاد الأوروبي، إن "مسؤولي الحكومة يواصلون العمل ونثق في أننا سنحقق تقدما كافيا بحلول تشرين الأول يدفع ببدء المرحلة المقبلة من المحادثات".
وأضافت "كما قال الوزير المكلف بعملية الخروج، ديفيد ديفيس، أن من الضروري أن يتبنى الجانبان منهجا ديناميكيا ومرنا في كل جولة من المفاوضات".

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, August 17, 2017 - 6:29:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023