الجامعة الألمانية تحتفل بعيد الاستقلال والاعياد الوطنية... صور. الأردن يسمح بترخيص مكاتب استقدام العاملين في المنازل بعد 12 عاما على وقفه رئيس جامعة جرش يلتقي عميد وأعضاء هيئة التدريس في كلية الشريعة "طلبة اليرموك": أطراف حزبية حاولت تجيير الانتخابات لمصالحها الخاصة رفع ستار الكعبة المشرفة استعداداً للحج انخفاض أسعار الذهب في السوق المحلي 20 قرشا الصبيحي: 19 ألف دينار أعلى راتب تقاعد بالضمان حالياً مجلس الحرب يأمر باستئناف العمل على صفقة تبادل الأسرى كولومبيا تعتزم فتح سفارة لها في رام الله لبنان.. مقتل شخص وإصابة 3 طلاب باستهداف مسيرة صهيونية سيارة على طريق النبطية سفير كيان الاحتلال: لن نغفر للبلدان التي اعترفت بدولة فلسطين صرف رواتب متقاعدي الضمان مع الزيادة الخميس... فيديو السعودية: عدم السماح بدخول مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة الرئيس الإيراني يوارى الثرى في مسقط رأسه الخميس "المستقلة للانتخاب": انتخابات الجامعة الأردنية تحاكي الانتخابات العامة

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/05/2024 توقيت عمان - القدس 11:53:59 AM
ليبيا تنضم لجنوب إفريقيا في دعوى الإبادة الجماعية
ليبيا تنضم لجنوب إفريقيا في دعوى الإبادة الجماعية

 أعلنت محكمة العدل الدولية أن ليبيا تقدمت بطلب الانضمام إلى جنوب إفريقيا في القضية التي رفعتها ضد إسرائيل بدعوى انتهاك اتفاقية منع الإبادة الجماعية.

 

وكان المجلس الرئاسي الليبي أفاد، مساء الجمعة، بتقدم ليبيا بطلب لمحكمة العدل الدولية لتنضم لجنوب إفريقيا في قضية الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

 

ونشرت المتحدثة باسم المجلس الرئاسي الليبي، نجوى وهيبة، عبر حسابها بمنصة إكس، بيان محكمة العدل الدولية.

 

وقالت وهيبة في منشورها "ليبيا تتقدم بإعلان تدخل بموجب المادة 63 من النظام الأساسي لمحكمة العدل الدولية في القضية المرفوعة من قبل جنوب إفريقيا والمتعلقة بتطبيق اتفاقية منع جريمة الإبادة الجماعية والمعاقبة عليها في قطاع غزة ضد دولة الاحتلال الاسرائيلي".

 

يذكر أن عدة دول تقدمت بطلبات الانضمام إلى القضية بينها تركيا ونيكاراغوا وكولومبيا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, May 11, 2024 - 11:53:59 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023