كيف قرأ السياسيون والنشطاء الفلسطينيين قرار محكمة الجنايات الدولية؟ "حماس" تستنكر بشدة محاولات "الجنائية الدولية" مساواة الضحية بالجلاد نص بيان مدعي الجنائية بشأن طلب اعتقال نتنياهو والسنوار من هو كريم خان الذي يسعى لاعتقال نتانياهو والسنوار؟ أعضاء بالكونغرس الأميركي يسعون لمعاقبة الجنائية الدولية ما هي الاحتمالات التي تقف خلف تحطم طائرة الرئيس الإيراني؟ حزب الله ينعى 4 مقاتلين وقصف متبادل تجاه عدة مواقع وبلدات تقديرات جيش الاحتلال: القضاء على حماس سيستغرق 6 أشهر من القتال على الأقل! مصدر مقرب من نتنياهو: إصدار الجنائية مذكرات الاعتقال سيكون وصمة عار الأسوأ منذ 165 عاما.. عالم يحذر من عواصف شمسية قوية في صيف 2025 محلل سياسي: وضع اسم قادة حماس في مذكرات الجنائية الدولية مساوة الجلاد بالضحية.. فيديو نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي "المهندسين" تعلن أسماء الفائزين في جائزة مشاريع التخرج المعمارية بانخفاض 6.2 بالمئة.. مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669 ألف مسافر الشهر الماضي السفير السابق العموش: لا نتوقع تغيرا في السياسة الإيرانية بعد مصرع رئيسي.. فيديو

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/05/2024 توقيت عمان - القدس 11:30:41 PM
الحسين إربد يواصل مشواره نحو لقب الدوري بثلاثية في شباك الجليل
الحسين إربد يواصل مشواره نحو لقب الدوري بثلاثية في شباك الجليل

الحقيقة الدولية - اقترب فريق الحسين إربد من حسم لقب دوري المحترفين لكرة القدم بعد فوزه على جاره الجليل بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد الحسن في مدينة إربد.

 

وسجل للحسين إربد في المباراة التي لعبها الفريقان ضمن مجريات الجولة 19 من الدوري كل من حمزة الدردور، و منذر أبو عمارة، وعبدالعزيز نداي.

 

ورفع متصدر الدوري رصيده في القمة إلى 53 نقطة، وبفرق 8 نقاط عن ملاحقه الفيصلي الذي يلعب غدًا الجمعة أمام مغير السرحان.

 

وتبقى للدوري 3 جولات للنهاية، حيث سيلعب الحسين إربد أما مغير السرحان والفيصلي وسحاب في الجولة الأخيرة.

 

وفي حال فوز الفيصلي غدًا الجمعة سيتقلص الفارق إلى 5 نقاط.

Thursday, May 9, 2024 - 11:30:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023