الاحتلال يداهم بيت امر ويعتقل 3 مواطنين قوات الاحتلال تعتقل 10 مواطنين من الخليل الصين تفرض عقوبات اقتصاديّة على شركات أميركيّة ارتقاء الأسير المحرر فاروق الخطيب المريض بالسرطان الأونروا: نزوح 810 آلاف فلسطيني من رفح خلال أسبوعين قوات الاحتلال تعتقل (26) فلسطينيا من الضفة وارتفاع عدد المعتقلين إلى (8800) معتقل إعلام عبري: الأميركيون توصّلوا إلى نتيجة أن لا بديل عن حكم "حماس" بغزة محلل سياسي يستبعد مسؤولية (إسرائيل) والولايات المتحدة عن حادثة تحطم طائرة رئيسي.. فيديو نقابة الحلي والمجوهرات: 2450 دولار رقما تاريخيا يسجله الذهب لأول مرة لمحة عن حياة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي من هو وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان؟ محمد مخبر.. المرشح الأول لخلافة الرئيس الإيراني حادثة مصرع الرئيس الإيراني تعصف بالتومان في السوق الموازية ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد وهو في السلطة؟ الحكومة الإيرانية تؤكد أن وفاة رئيسي لن تسبب أي خلل في عملها

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/05/2024 توقيت عمان - القدس 8:33:53 PM
السنغال.. إصابة 11 شخصا إثر انحراف طائرة ركاب عن المدرج قبل إقلاعها
السنغال.. إصابة 11 شخصا إثر انحراف طائرة ركاب عن المدرج قبل إقلاعها

انحرفت طائرة "بوينغ 737" تقل 78 راكبا عن المدرج قبل إقلاعها من المطار الرئيسي في السنغال، ما أدى إلى إصابة 11 شخصا وتوقف الرحلات الجوية عبر المطار المذكور.

 

وقال مطار "بليز دياني" إن تحقيقا يجري لتحديد سبب الحادث الذي وقع حوالي الساعة 0100 بتوقيت غرينتش بينما كانت الطائرة من طراز "بوينغ 737-300" المملوكة لشركة "ترانس إير" والتي استأجرتها الخطوط الجوية السنغالية تستعد للسفر إلى مالي.

 

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي طائرة تحمل شعار شركة الطيران "ترانس إير"، تقف على العشب وجناحها مغطى برغوة إخماد الحرائق.

 

 

وقال بيان المطار إنه قام بتفعيل بروتوكولات الطوارئ لإجلاء الركاب، مضيفا: "المطار مغلق حاليا... ومن المتوقع إعادة فتح المطار خلال الساعات القليلة المقبلة".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

Thursday, May 9, 2024 - 8:33:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023