مانشستر سيتي يدخل التاريخ بإحرازه لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليا مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آلـ حداد والعودات "إخوان الاردن" يقررون المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة ماذا جرى لطائرة الرئيس الإيراني؟.. 6 أسئلة تشرح الحدث فرق الإنقاذ تسابق الزمن للعثور على مروحية الرئيس الإيراني د. البدور: تغييرات جذرية في مشروع تحديث القطاع العام الجديد.. فيديو خبير عمالي: مبررات حكومية غير واضحة وراء الغاء الاجازات بدون راتب.. فيديو "الغذاء والدواء" واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية افتتاح دار نعمة للتنمية والتشغيل إيقاف رئيس نادي الحسين إربد مباراة واحدة وتغريمه 500 دينار وزير الخارجية يلتقي وزير الدفاع السنغافوري جيش الاحتلال يعترف بإصابة 44 جنديا وضابطا بنيران المقاومة بغزة بينهم مهندس الدبلوماسية الإيرانية.. من كان برفقة رئيسي؟ تحديد موقع حادث مروحية الرئيس الإيراني ضباب وصخور ولا إنترنت.. لماذا يصعب الوصول لطائرة رئيسي؟

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/05/2024 توقيت عمان - القدس 12:48:23 PM
"حزب الله": استهدفنا جنود العدو في مستوطنات (المطلة، وشلومي، والمنارة) وحققنا إصابات مباشرة
"حزب الله": استهدفنا جنود العدو في مستوطنات (المطلة، وشلومي، والمنارة) وحققنا إصابات مباشرة


أعلن حزب الله اللبناني أنه استهدف مبان يستخدمها جيش الاحتلال في مستوطنات (المطلة وشلومي والمنارة) شمالي فلسطين المحتلة وحقق فيها إصابات محققة.

 

وقال الحزب في تصريحات مقتضبة، اليوم الأربعاء: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو ‏على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية واستهداف المدنيين، استهدف مجاهدونا مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة "المطلة" وحققنا إصابة مباشرة، كما استهدفوا مبنيين يستخدمهما جنود العدو في مستعمرة "شلومي" بالجليل ومستعمرة المنارة.

 

وأفادت وسائل إعلام عبرية بأن صفارات الإنذار دوت في بلدات إسرائيلية عدة بالجليل الأعلى قرب الحدود مع لبنان.

 

في غضون ذلك نفذ جيش الاحتلال قصفا مدفعيا على محيط بلدتي كفرشوبا وكفرحمام جنوبي لبنان.

 

ويشهد جنوب لبنان منذ الـ8 من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تبادلا شبه يومي لإطلاق النيران، بين "حزب الله" اللبناني بالتعاون مع "كتائب القسام - لبنان" الجناح العسكري لحركة "حماس"، و"سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، و"قوات الفجر" الجناح العسكري لـ "الجماعة الإسلامية" في لبنان (الإخوان المسلمين)، ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي تزامنا مع عدوان الأخير على قطاع غزة، في أكبر مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي منذ حرب عام 2006 بين الجانبين.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, May 8, 2024 - 12:48:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023