مجلس الأمن يعتمد تقريرا يتضمن فصلا مخصصا للتقارير الخاصة عن استخدام الفيتو دراسة مخالفة.. تصفية الدماغ من السموم تقل بشكل ملحوظ أثناء النوم والتخدير روسيا تسيطر على 278 كيلومترا مربعا خلال 7 أيام دراسة: أدوية خفض الضغط تزيد مخاطر الكسور للمسنّين سيراميكا يشعل أزمة الهدف الملغي: أخطاء الحكام تقلب موازين العدالة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين قائد قوة الواجب المشترك يتابع عدداً من التمارين ضمن فعاليات الأسد المتأهب كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً قيادة القوات الخاصة تنفذ تدريبات على مكافحة الإرهاب والتهريب وتحرير الرهائن إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 17 -5 – 2024 بعدما طعنته.. رجل يناشد المحكمة السماح له بالعودة لزوجته منتدون : الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة وأي إجراء دبلوماسي لا يأتي بالنتائج المرجوة - فيديو الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام المياه تطلق حملة (القرار _ بإيدك)

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/05/2024 توقيت عمان - القدس 11:34:18 PM
نجم فريق عربي يعرض نفسه على برشلونة
نجم فريق عربي يعرض نفسه على برشلونة

أكدت تقارير صحفية، أن الإيطالي ماركو فيراتي متوسط ميدان العربي القطري، قد عرض نفسه على برشلونة الإسباني للانضمام للفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبحسب ما أوردته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن ماركو فيراتي البالغ 31 عاما عرض نفسه على برشلونة.

 

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الإيطالي أبدى استعداده للعودة للعب في الدوريات الأوروبية بانضمامه إلى "البلوغرانا" في الصيف المقبل، بعد أن كان خيارا حقيقيا لبرشلونة في السنوات الماضية، عندما وقف باريس سان جيرمان أمام انتقاله للفريق الكتالوني.

 

وكان فيراتي، نجم باريس سان جيرمان السابق انتقل إلى النادي العربي في الصيف الماضي بعقد لمدة موسمين ينتهي في يونيو 2025، وذلك مقابل 45 مليون يورو، لكن اللاعب الذي توج مع منتخب إيطاليا بكأس أمم أوروبا 2020 عرض نفسه على مسؤولي برشلونة.

 

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن اللاعب سيواجه عقبة في تنفيذ رغبته، وهي أن النادي القطري سيطالب بمبلغ كبير نظير الاستغناء عن خدماته، ما سيقف عائقا أمام إتمام الصفقة مع النادي الكتالوني.

 

وشارك فيراتي مع العربي في 18 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات، حيث تمكن من صناعة 7 أهداف، وتحصل على 7 بطاقات صفراء.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Thursday, May 2, 2024 - 11:34:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023