ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً مجلس الأمن يعتمد تقريرا يتضمن فصلا مخصصا للتقارير الخاصة عن استخدام الفيتو دراسة مخالفة.. تصفية الدماغ من السموم تقل بشكل ملحوظ أثناء النوم والتخدير روسيا تسيطر على 278 كيلومترا مربعا خلال 7 أيام دراسة: أدوية خفض الضغط تزيد مخاطر الكسور للمسنّين سيراميكا يشعل أزمة الهدف الملغي: أخطاء الحكام تقلب موازين العدالة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين قائد قوة الواجب المشترك يتابع عدداً من التمارين ضمن فعاليات الأسد المتأهب كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً قيادة القوات الخاصة تنفذ تدريبات على مكافحة الإرهاب والتهريب وتحرير الرهائن إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 17 -5 – 2024 بعدما طعنته.. رجل يناشد المحكمة السماح له بالعودة لزوجته منتدون : الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة وأي إجراء دبلوماسي لا يأتي بالنتائج المرجوة - فيديو الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/05/2024 توقيت عمان - القدس 6:37:17 PM
الكرملين يعلق على الضربة المحتملة ضد جسر القرم
الكرملين يعلق على الضربة المحتملة ضد جسر القرم

أكد الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن نظام كييف لا يخفي نواياه بتنفيذ هجمات إرهابية.

 

وقال تعليقا على معلومات بشأن التهديدات الأوكرانية باستهداف جسر القرم: "هذا ليس أمرا جديدا، لقد حدث ذلك من قبل، ولا نرى أي عناصر جديدة هنا، إن نظام كييف لا يخفي نواياه بمواصلة أنشطته الإرهابية، نأخذ هذا في الاعتبار خلال عملنا".

 

وأكد الناطق باسم الكرملين على أن الجهات المختصة الروسية تتخذ التدابير اللازمة".

 

نشر سيرغي كيسليتسا الممثل الدائم لأوكرانيا لدى الأمم المتحدة عبر صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس" ما يبدو أنه تهديد ضمني بهجوم وشيك قد يحدث هذا العام، على جسر القرم.

 

وقدم كيسليتسا في منشوره "قائمة بستة أنواع رئيسية من الجسور لعام 2024"، وهي "جسر قوسي"، و"جسر كابولي"، و"جسر معلق"، و"جسر مدعوم بالكوابل"، و"جسر قوسي مقيد"، و"جسر كيرتش (جسر القرم)".

 

ونشر السفير الأوكراني صورة لكل نوع الجسور التي ذكرها، بينما ترك فراغا مقابل اسم جسر القرم.

 

 

يأتي ذلك بعد أن أطلق سفير ليتوانيا لدى السويد (ووزير الخارجية السابق للبلاد) ليناس لينكيفيسيوس في 27 أبريل تهديدا مشابها عبر "إكس" أيضا، حيث نشر صورة مجمعة تحتوي على صورة لجسر القرم وصورة لإطلاق صاروخ.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

 

Thursday, May 2, 2024 - 6:37:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023