إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 17 -5 – 2024 بعدما طعنته.. رجل يناشد المحكمة السماح له بالعودة لزوجته منتدون : الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة وأي إجراء دبلوماسي لا يأتي بالنتائج المرجوة - فيديو الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام المياه تطلق حملة (القرار _ بإيدك) بوتين يدعو لحل عادل للقضية الفلسطينية بريطانيا تطور سلاحا لتحييد المسيّرات مفوضية اللاجئين: لا نشجع أو نسهل عودة السوريين حاليا الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل منذ بدء العدوان على غزة الرئيس الصيني: مستعدون للعمل مع الدول العربية لبناء مجتمع مصير مشترك صيني-عربي الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام بعد الهبوط.. شيفيلد يونايتد يعلن رحيل 5 لاعبين تشافي يتلقى نصائح بترك برشلونة في أسرع وقت انخفاض أسعار الذهب في السوق المحلية نصف دينار

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/05/2024 توقيت عمان - القدس 1:08:02 PM
بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يُعلن عن قميصه الجديد في الموسم المقبل
بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يُعلن عن قميصه الجديد في الموسم المقبل


أعلن نادي ليفربول المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي عن قميصه الجديد في الموسم المقبل 2024/2025 بقيادة، محمد صلاح.

 

وكانت هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل محمد صلاح وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل إلى الدوري السعودي خاصة مع اهتمام الاتحاد.

 

ولكن ظهرت في الأيام القليلة الماضية تقارير تفيد بأن الفرعون المصري مستمر مع ليفربول حتى مع دخوله الموسم الأخير في عقده والذي ينتهي في 30 يونيو 2025.

 

وظهر محمد صلاح مع زملائه في ليفربول ليعلنوا عبر الحسابات الرسمية للنادي الإنجليزي عن القميص الجديد الذي سيخوض به جميع البطولات في الموسم المقبل على أرضه ملعب "أنفيلد".

 

وسيدخل ليفربول حقبة جديدة مع شركة "نايكي" تحت قيادة المدير الفني، آرني سلوت، حيث من المتوقع أن يعوض المدرب، يورجن كلوب، الذي سيرحل بعد قضاء تقريبًا 9 سنوات في أنفيلد.

 

وكالات

Thursday, May 2, 2024 - 1:08:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023