وزارة الدفاع الروسية: بدأنا المرحلة الأولى من تدريبات الأسلحة النووية التكتيكية الزمالك يعلن إصابة نجمه بالصليبي تحديد موعد مباريات حسم لقب دوري المحترفين راشفورد يعلق على قرار ساوثجيت الصادم إغلاق صناديق انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية.. تقرير تلفزيوني وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الإيرلندي المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة بشرى اربد نقيب الصيادلة يفتتح يومًا علميًا في جامعة جرش وزير العدل يرعى اطلاق مشروع دعم سيادة القانون في الأردن (2023-2026) امين عمان ورئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية يطلقان أنظمة النقل الذكي وزير الاشغال يتفقد العمل بمشروع صيانة وتعبيد شارع مادبا منتدون: على الإعلاميين مواكبة التطورات التكنولوجية وتطوير مهاراتهم الملكية الأردنية تُسيّر رحلات موسمية إلى بافوس القبرصية "السياحة والسفر": نحو 10 الاف اردني سيؤدون الحج هذا العام.. فيديو البلقاء التطبيقية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة (CAPTURE THE FLAG BAUCTFV1)

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/04/2024 توقيت عمان - القدس 7:41:48 PM
بدء العمل بمركز جمرك التجارة الإلكترونية مطلع أيلول
بدء العمل بمركز جمرك التجارة الإلكترونية مطلع أيلول

الحقيقة الدولية - استقبل رئيس مجلس إدارة شركة البريد الاردني سامي كامل الداوود مدير عام الجمارك لواء جمارك م. جلال القضاة في مقر البريد الأردني اليوم الثلاثاء حيث بحث الجانبان آخر الترتيبات لتجهيز مركز التجارة الإلكترونية في مبنى البريد الاردني بالمقابلين بحضور اللجان الفنية المختصة.

وباشرت اللجان الفنية المختصة والمشتركة بين دائرة الجمارك الأردنية والبريد الأردني أعمالها لإعداد التجهيزات اللازمة لبدء العمل بمركز جمرك التجارة الإلكترونية، والذي سيتم إطالقه اعتبارا من الأول من شهر أيلول القادم؛ بهدف تسهيل إجراءات تسليم طرود التجارة الإلكترونية وتوفير الوقت والجهد على الشركات والمواطنين.

وتعمل اللجان المختصة على إعداد الترتيبات اللازمة وتجهيزات البنية التحتية ورسم الاجراءات، حيث سيتم التشاور مع كافة الشركاء من القطاعين العام والخاص للقيام بالترتيبات اللازمة لإنجاز الاعمال المطلوبة في المركز، والذي يعّد نقلة نوعية في مجال التجارة الإلكترونية، وسيعمل على تقديم تسهيلات كبيرة لمتلقي الخدمة وتنظيم العملية ضمن أحدث المواصفات العالمية.

Tuesday, April 30, 2024 - 7:41:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023