بوتين: تحالف الطاقة بين روسيا والصين سينمو بشكل أقوى إيقاف رئيس حرم جامعي بكاليفورنيا لتضامنه مع طلاب محتجين لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟.. "سانا" توضح الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة أمريكية فوق مأرب مسيراتٌ حاشدة في المحافظات تحت عنوان "رفح تقاوم غزة مقبرة الغزاة الصهاينة" رغم الإجراءات العسكرية الصهيونية المشددة.. الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرة امام المسجد الحسيني نصرة لغزة وزير الطاقة يفتتح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة مايكروسوفت تطلق تطبيق Places .. وهذه أبرز مميزاته فوضى وملاسنات ومشادات ترفع جلسة "عمومية المحامين" مؤقتا "الفيفا" يحيل قضايا فلسطين الرياضية إلى لجنة قانونية كواليس تحكى لأول مرة.. كلوب يكشف سر كرهه لنجم توتنهام بعد 8 مواسم.. ليفربول يعلن رحيل ماتيب الدفاع المدني للمواطنين: راقبوا الأطفال عند المسطحات المائية وفاة ثلاثة "اشقاء احداث" بسبب تماس كهربائي في منطقة البنيات - عمان

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/04/2024 توقيت عمان - القدس 4:19:46 PM
"الأشغال" تطرح عطاء لتأهيل وصيانة طريق معان - الشيدية
"الأشغال" تطرح عطاء لتأهيل وصيانة طريق معان - الشيدية


الحقيقة الدولية - تبدأ وزارة الأشغال العامة والإسكان خلال الأيام المقبلة بطرح عطاء لإعادة تأهيل وصيانة طريق معان مثلث الشيدية المناجم بطول 62 كم، بعد أن تلقت الوزارة موافقة شركة مناجم الفوسفات الأردنية على تمويل المشروع.

وثمن وزير الأشغال المهندس ماهر أبو السمن في بيان للوزارة، اليوم الثلاثاء، التعاون الكبير الذي أبدته شركة الفوسفات، ممثلة برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمد الذنيبات والرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبد الوهاب الرواد على تعاونهما في هذا المجال.

وبين أن شركة الفوسفات باعتبارها واحدة من أكبر المنشآت الاقتصادية في المملكة تسعى دوما لخدمة المجتمع المحلي من خلال مسؤولياتها الاجتماعية، مؤكدا أن تمويل المشروع يجسد واحدة من صور الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص.

وكانت الوزارة أعدت منذ أشهر دراسات ومخططات هندسية ووثائق فنية وتجهيزات إدارية للمشروع بناء على تفاهمات مع شركة الفوسفات، ومن المتوقع بدء تنفيذ المشروع خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وستتضمن الأعمال في المشروع إزالة طبقات الخلطة الإسفلتية القائمة وتنفيذ طبقات إسفلتية جديدة ومعالجات للفرشيات وتوسعة أكتاف الطريق، إضافة إلى أعمال السلامة المرورية من دهانات وعواكس وإشارات، وتحسين لمنطقة تقاطع الشيدية.

Tuesday, April 30, 2024 - 4:19:46 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023