أبو عبيدة: استهدفنا 100 آلية في 10 أيام.. ومستعدون لمعركة استنزاف طويلة مع العدو المهندس هملان محمد شحادة ابو الكباش في ذمة الله انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل في الأردن نقيب المحامين: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار نوح ومحمد وأوليفيا.. أشهر أسماء الأطفال في إنجلترا وويلز "توشيبا" اليابانية تسرح 4 آلاف موظف بسبب خسائرها المالية السودان.. الأمم المتحدة تحذر من تصاعد العنف في الفاشر مؤشر نيكي الياباني يحقق مكاسب أسبوعية بأكثر من 1% التحدي القاتل.. رقاقة بطاطا حارة تقتل مراهقاً أميركياً 46.5 مليار دولار.. تبادل تجاري بين الجزائر والاتحاد الأوروبي الصين تلغي الحد الأدنى للرهن العقاري لإنعاش سوق العقارات موديز تؤكد تصنيف الكويت عند "A1" مع نظرة مستقبلية مستقرة الدولار يتجه لتكبد خسارة أسبوعية مع تزايد توقعات خفض الفائدة النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية وسط مؤشرات على تحسن الطلب

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/04/2024 توقيت عمان - القدس 11:36:43 AM
محافظ جرش يعقد اجتماعا لمدراء الدوائر الامنية والحكومية لوضع "خطة الصيف"
محافظ جرش يعقد اجتماعا لمدراء الدوائر الامنية والحكومية لوضع "خطة الصيف"


الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

عقد محافظ جرش فراس الفاعوري، اجتماع لمدراء الدوائر الامنية والحكومية ورؤساء البلديات الخمسه في محافظة جرش صباح اليوم الثلاثاء في دار المحافظة، بهدف وضع خطة للوقاية من الحرائق في فصل الصيف وخطورة برك السباحة.

 

وأكد الفاعوري ضرورة اخذ الحيطة والحذر ونحن مقبلون على فصل الصيف، خاصة من خطورة الاعشاب الجافة والتي تكون في كثير من الاحيان سببا في اشتعال الحرائق في الأماكن الحرجية والخارجيه وجوانب الطرق.

 

ودعا الفاعوري إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحتياطية في الاماكن التي تنتشر فيها برك السباحة وفي البرك الزراعية، محذرا زوار سد الملك طلال وسيل الزرقاء.

 

ووجه المحافظ مسؤول السلامة العامة الى عمل جولات على جميع الاماكن وكذلك البرك الزراعية واقامة سياج لها وكتابة تعهد على اصحابها لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الأطفال من العبث بهذه البرك.

 

وقدم رؤساء البلديات مقترح بتشكيل لجان من مختلف المديريات وفتح خطوط اتصال ساخنه من قبل اللجان.

 

واستعرض الاجتماع مشكلة انتشار الكلاب الضالة، في حين اكد المحافظ وجود خطة لمعالجة الازمة من خلال وضعها في اقفاص بقطعة ارض ومعالجتها.

 

وجرى الاتفاق على تشكيل لجان من جميع الدوائر والبلديات وعقد عدة اجتماعات لهذه اللجان لوضع طريقه تشاركية للقضاء على ظاهرة الحرائق وخطورة برك السباحة.

Tuesday, April 30, 2024 - 11:36:43 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023