الولايات المتحدة: لن يستخدم الممر البحري لترحيل الفلسطينيين من قطاع غزة وزير البيئة: موجات اللجوء المتتالية أثرت في التغير المناخي السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة حملة بعنوان: "صيف امن" للمناطق السياحية وأماكن التنزه في محافظة جرش الاحتلال يدعو أحياء أخرى للإخلاء شمال غزة الحوثيون: استهدفنا مدمرة أميركية في البحر الأحمر إيرلندا: سنعترف بدولة فلسطين قبل نهاية مايو الجاري 35,233 شهيدا و79,141 مصابا في غزة منذ بدء العدوان قرارات جديدة لمجلس الوزراء خبير تربوي يدعو الى وجود مجلس أعلى للتعليم المهني.. فيديو محلل سياسي: القضية الفلسطينية تعتبر جوهر قضايا السياسة الخارجية والداخلية الأردنية.. فيديو الأشغال: انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل شارع مادبا كناكرية: صندوق أموال الضمان مستمر في تحقيق أداء متميز 17.3% انخفاض مساحات الأبنية المرخصة خلال الربع الأول التربية: رفع قيمة الدعم المقدم للوجبة الغذائية المدرسية إلى 4.5 مليون دينار

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:14:19 AM
استمرار الأجواء غير المستقرة في أغلب المناطق
استمرار الأجواء غير المستقرة في أغلب المناطق


الحقيقة الدولية – عمان

 

يبقى الأردن الاثنين، تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي؛ ويكون الطقس دافئًا في أغلب المناطق، وحارا نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

 

وفي ساعات ما بعد الظهر اليوم تهطل زخات من المطر في أماكن متفرقة من المملكة تكون غزيرة في بعض المناطق ويصحبها الرعد وهطول البرد مما يؤدي إلى تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

 

وحذّرت إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها من، خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولا مطريا، ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية، ومن خطر حدوث الرعد والبرق وتساقط البرد.

 

وبحسب "التقرير"، يستمر الثلاثاء، تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي على المملكة، ويكون الطقس دافئا في أغلب المناطق وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويتوقع باذن الله هطول زخات من المطر في أماكن مختلفة من المملكة قد تكون غزيرة أحيانا ويصحبها الرعد وحبات البرد في بعض المناطق خاصة في شرق وجنوب شرق المملكة مما يؤدي إلى تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

 

أما الأربعاء، يميل الطقس إلى الاستقرار التدريجي ويكون الطقس دافئا في أغلب المناطق واكثر دفئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع بقاء الفرصة في ساعات الصباح لهطول زخات متقطعة من المطر في أقصى شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 

ويكون الطقس مستقرا الخميس ودافئا في أغلب المناطق وأكثر دفئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان اليوم ما بين 30 - 18 درجات مئوية، وفي غرب عمّان 28 - 16، وفي المرتفعات الشمالية 25 - 14 وفي مرتفعات الشراة 26 - 12, وفي مناطق البادية 33 - 19 وفي مناطق السهول 30 - 17, وفي الأغوار الشمالية 34 - 20, وفي الأغوار الجنوبية 36 - 22، وفي البحر الميت 34 - 21، وفي خليج العقبة 34 - 22 درجة مئوية.

Monday, April 29, 2024 - 9:14:19 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023