الامداد فاونديشن تطلق صندوقا خيريا دوليا لعلاج جرحى الحرب على غزة وتوقع اتفاقية طبية مع الهلال الاحمر الفلسطيني وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 13- 5 -2024 أنشيلوتي أثناء احتفالات ريال مدريد باللقب: الآن سنغني أجمل نشيد في العالم! انتحار 10 ضباط وجنود "إسرائيليين" منذ بدء الحرب على غزة أمير الكويت يصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة الحبس لسيدة قتلت طفلتها لرفضها تنظيف "الصالون" الباص السريع يدهس طفلا بشارع الجامعة الأردنية الأمير علي: فيفا تحت الاختبار لممارسة واجباته نحو حقوق الإنسان إزاء ما يحدث في فلسطين تعديلات تجريها في سيارتك تدل أنك "سادي ومعتل نفسيا"! الزراعة: نتعرض لضغوطات في ملف حليب البودرة .."مربي الأبقار" المواصفة الأردنية تمنع استخدامه - فيديو الاحتلال يهدم 3 منازل قيد الإنشاء في أريحا الشمالي يترأس الوفد الأردني لاجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي هدف "غريب" لصالح نادي الهلال بـ"نيران صديقة" أ ف ب: مؤتمر مانحين في الكويت يتعهد تقديم أكثر من ملياري دولار دعما لغزة ميلان يصب جام غضبه على ضيفه كالياري

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 3:29:55 PM
تنشيط السياحة تصادق على التقرير السنوي والقوائم المالية 2023
تنشيط السياحة تصادق على التقرير السنوي والقوائم المالية 2023


الحقيقة الدولية - صادقت الهيئة العامة لهيئة تنشيط السياحة، على التقرير السنوي والقوائم المالية للعام 2023.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة الذي ترأسه وزير السياحة والآثار /رئيس مجلس إدارة الهيئة، مكرم القيسي، بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في الهيئة وأعضاء الهيئة العامة لهيئة تنشيط السياحة.

وبحسب بيان للهيئة اليوم الاحد، فقد تضمن التقرير الذي قدمته إدارة الهيئة نظرة شاملة على الأعمال والإنجازات التي تم تنفيذها خلال العام 2023 ، وتقارير حول أداء القطاع السياحي العالمي والمحلي، والبيانات الرئيسة المتعلقة بأداء القطاع السياحي على المستوى الدولي والمحلي.

وبين الوزير القيسي أن الحكومة مدركة أهمية التسويق السياحي في ظل التحديات الراهنة ، لافتا الى التراجع في أعداد السياح الأجانب خلال الفترة الحالية نتيجة التوترات الراهنة التي تشهدها المنطقة إلا أنه عوضها ارتفاع أعداد السياح العرب، حيث تعمل الهيئة جاهدة على استعادة ثقة السائح الأجنبي من خلال تكثيف الحملات التسويقية.

من جهته، استعرض الدكتور عربيات إنجازات الهيئة للعام 2023 الواردة في التقرير السنوي، والقوائم المالية للعام 2023 وتقرير مدقق الحسابات الختامية.

وفي نهاية الاجتماع، أكد القيسي أهمية التعاون المستمر مع ممثلي قطاع السياحة والسفر لزيادة حجم الترويج السياحي للمملكة خلال العام الحالي 2024.


Sunday, April 28, 2024 - 3:29:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023