نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة في الخدمات الطبية الملكية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل سرحان منتدى التواصل الحكومي يستضيف مدير عام هيئة تنشيط السياحة الملك يطلع على خطط توسعة لمشروع العبدلي ستوفر 3 آلاف فرصة عمل سنويا "عبيدات" يقرر تأجيل أقساط قروض الادخار لجميع عاملي "الأردنية" عودة الخلافات بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء حول "البصمة".. فيديو الجمارك: احباط تهريب 1100 لتر جوس سجائر إلكترونية قادمة عبر مركز جمرك العمري 20 مليون دينار خسائر الأردن من وقف العمل باتفاقية توريد النفط من العراق.. فيديو بحضور 1000 مشارك.. زين شريكاً استراتيجياً لمؤتمر Xpand 2024 لتطوير البرمجيات وزارتا الداخلية والعمل تحذران من تشغيل العمالة الوافدة المخالفة وتدعو الى تصويب اوضاعها "النقل البري" تسلّم موقع مشروع مركز الانطلاق والوصول في الزرقاء جامعة مؤته تؤجل أقساط العاملين لشهر ايار 2024 البنك المركزي يطلق أكاديمية التكنولوجيا المالية الأردنية وزير التنمية لدينا 5 دور لإيواء الحالات تقدم مستوى عالي من الخدمات الرعائية 1.61 % ارتفاع معدل التضخم بالمملكة في الثلث الأول

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 2:46:44 PM
وزير الخارجية يبحث مع نظيره النرويجي الأوضاع في ‫غزة
وزير الخارجية يبحث مع نظيره النرويجي الأوضاع في ‫غزة


الحقيقة الدولية - أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، أهمية الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة على خطوط الرابع من حزيران لعام ١٩٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية، وعلى أن السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين هو السبيل الوحيد لحماية المنطقة من تفاقم الصراع، وضمان الأمن والسلام للفلسطينيين و(إسرائيل) وللمنطقة برمتها.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الصفدي ووزير الخارجية النرويجي إسبن بارث إيدي، اليوم على هامش أعمال الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

 

وبحث الوزيران تطورات الأوضاع في غزة والتداعيات الإقليمية وجهود خفض التصعيد في المنطقة، وضمان حماية المدنيين، وإيصال المساعدات الإنسانية الكافية والمستدامة لجميع أنحاء القطاع.

 

وأكد الوزيران على أنه لا بديل عن وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في مواجهة الكارثة الإنسانية، وأكدا على ضرورة دعمها وتمكينها من القيام بدورها.

 

وتناول الاجتماع العلاقات الثنائية وعديد قضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

Sunday, April 28, 2024 - 2:46:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023