وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 12- 5 – 2024 أستراليا تؤكد على أهمية الاعتراف بفلسطين جامعة جرش تشارك في مؤتمر الحوار الوطني الشَّبابي الثَّاني في البحر الميت سياسيون : الأردن يتعامل مع القضية الفلسطينية على أنها قضية وطنية استراتيجية – فيديو الشاب محمد ماجد ديرية من بلدة بيت فجار - فلسطين المحتلة في ذمة الله غارات صهيونية مكثفة على مخيم جباليا ماسك يوضح تأثير العاصفة الشمسية على أقمار "ستارلينك" وزير الشؤون السياسية والبرلمانية: لا سلطة لأي جهة على الأحزاب عودة الاجواء الباردة للمملكة يومي الأحد والاثنين للبيع سيف "العم بيلي".. أشهر أبطال الحرب الأهلية بأميركا لسبب غريب.. صينيون يدهنون وجوههم باللون الأسود مرض يصيب الإنسان عند تناول النسكافيه على معدة فارغة واتساب تختبر ميزة حماية صور الملف الشخصي في آيفون السعودية .. "المايونيز" سبب تسمم الرياض الجماعي الدفاع المدني يسيطر على (673) حريق لاعشاب جافة ومحاصيل وأشجار خلال ال 48 ساعة الماضية

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:27:18 AM
العدوان على غزة يدخل يومه الـ 205
العدوان على غزة يدخل يومه الـ 205


يواصل جيش الاحتلال حربه على غزة لليوم الـ205 تزامنا مع محاولات جديدة لإحياء المفاوضات بشأن تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار، وسط تقارير في الإعلام العبري عن “تنازلات” من جانب تل أبيب.

 

وخرج آلاف المتظاهرين الإسرائيليين مساء السبت في مدن وبلدات عديدة للمطالبة بإبرام صفقة لتبادل الأسرى وإجراء انتخابات مبكرة لاستبدال حكومة بنيامين نتنياهو، وذلك بعدما بثت كتائب القسام تسجيلا مصورا لاثنين من الأسرى الإسرائيليين لديها.

 

وكالات



Sunday, April 28, 2024 - 9:27:18 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023